رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كيان إرادة شباب مصر بالبحيرة ينظم فعالية عن الإسعافات الأولية «الليثي للسيارات» تفتتح أحدث صالة عرض لعلامة بايك بـ«القطامية» مصدر أمني ينفي انقطاع التيار الكهربائي عن عنبر بمراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات كشف حقيقة إدعاء فتاه بالقبض على شقيقها دون وجه حق بالإسكندرية أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج ضمن المراكز الخمسة الأولى على مستوى الجمهورية بمسابقة التميز التنظيمي للعام الثاني على التوالي.. انطلاق «مدرسة السعادة» تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعا مع نواب المحافظين وسكرتيري عموم المحافظات لمتابعة مستجدات ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة و التصالح علي مخلفات البناء "فوربس الشرق الأوسط" تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024 تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا انقطاع المياه عن عدة مناطق بمصر القديمة ومشيخة الأزهر ودار الإفتاء

منوعات

سوق دبي الحرة راعيا رسميا للدورة الأولى من بطولة بريميير بادل P1

الإثنين 09/سبتمبر/2024 - 12:12 م
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
أعلنت جالوب جلوبال، الشركة المنظمة للدورة الأولى من بطولة بريميير بادل P1 دبي، أن سوق دبي الحرة أصبحت الجهة الراعية الرسمية للبطولة.
وتُقام الدورة الأولى من بطولة بريميير بادل P1 دبي من 3 حتى 10 نوفمبر القادم في استاد سوق دبي الحرة للتنس بمنطقة القرهود. وتتضمن اتفاقية الرعاية التعاون مع علامة محلية بارزة تتميز بخبرة واسعة تمتد لعقود في مجال تنظيم الفعاليات الرياضية وتجارب البيع بالتجزئة، وذلك بهدف الارتقاء بمستوى الفعالية وترسيخ مكانة الإمارة بوصفها مركزاً رائداً لاستضافة المنافسات الرياضية الدولية.
وتعد بطولة بريميير بادل P1 دبي جزءا من جولة بريميير بادل التي تضم 25 بطولة في 18 دولة بخمس قارات. وتستقطب البطولة مجموعة من أبرز اللاعبين العالميين ضمن فئتي الرجال والسيدات لتتيح لهم فرصة الفوز بجائزة إجمالية قدرها 470 ألف يورو (1.89 مليون درهم إماراتي).
وتتميز سوق دبي الحرة بسجل حافل وعريق من الشراكات الرياضية، كما أنها تمتلك وتنظم البطولتين السنويتين لرابطة محترفات التنس ورابطة محترفي التنس منذ انطلاقهما قبل 30 عاماً. ولعبت منافسات سباق الخيل دوراً محورياً في تعزيز استراتيجية الرعاية الخاصة بالشركة، حيث تواصل ترسيخ مكانتها الرائدة بفضل محفظتها الدولية عالمية المستوى التي تتضمن التنس والجولف والركبي وكرة السلة والبادل.
وفي هذا الإطار، قال إيفان موديا، مدير بطولة بريميير بادل P1 دبي والرئيس التنفيذي لشركة جالوب جلوبال: "يشكل التعاون مع سوق دبي الحرة لرعاية الدورة الأولى من بطولة بريميير بادل P1 دبي خطوة كبيرة في مسيرة الفعالية، لا سيما وأنها تتميز بخبرة تمتد لعقود من عقد الشراكات مع أبرز الاتحادات والفعاليات الرياضية، وهذا ما نعتزم الاستفادة منه لتعزيز جهودنا الرامية للارتقاء بفعالية البادل الأولى في دبي. ويساهم شركاؤنا المميزون، مثل سوق دبي الحرة، في تمكين خططنا الطموحة الرامية لترسيخ مكانة البطولة على أجندة البادل العالمية من خلال التعاون لتوفير تجارب استثنائية للجماهير والرياضيين".
ومن جانبه قال راميش سيدامبي، المدير التنفيذي لسوق دبي الحرة: "يسرنا توسيع محفظة الرعاية المتنوعة الخاصة بنا من خلال الشراكة مع بريميير بادل P1 دبي، لا سيما مع استمرار تنامي شعبية رياضة البادل في دولة الإمارات ومختلف أنحاء العالم. ونلتزم بتعزيز حضور دبي على أجندة البادل العالمية، بما يتماشى مع مكانة دبي الراسخة في استضافة أبرز الفعاليات الرياضية العالمية".
وتقام البطولة لمدة أسبوع تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، وهي ثمرة التعاون المشترك المدعوم من قبل اتحاد الإمارات للبادل تنس ودائرة الاقتصاد والسياحة بدبي ومجلس دبي الرياضي وجولة بريميير بادل وشركة جالوب جلوبال.
وتتوفر تذاكر البطولة للشراء الآن على الموقع الإلكتروني PlatinumList.net بأسعار تبدأ من 60 درهم إماراتي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني dubaipremierpadel.ae.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر