رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كيان إرادة شباب مصر بالبحيرة ينظم فعالية عن الإسعافات الأولية «الليثي للسيارات» تفتتح أحدث صالة عرض لعلامة بايك بـ«القطامية» مصدر أمني ينفي انقطاع التيار الكهربائي عن عنبر بمراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات كشف حقيقة إدعاء فتاه بالقبض على شقيقها دون وجه حق بالإسكندرية أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج ضمن المراكز الخمسة الأولى على مستوى الجمهورية بمسابقة التميز التنظيمي للعام الثاني على التوالي.. انطلاق «مدرسة السعادة» تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعا مع نواب المحافظين وسكرتيري عموم المحافظات لمتابعة مستجدات ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة و التصالح علي مخلفات البناء "فوربس الشرق الأوسط" تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024 تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا انقطاع المياه عن عدة مناطق بمصر القديمة ومشيخة الأزهر ودار الإفتاء

محافظات

محافظ البحيرة تقوم بجولة مفاجئة على المخابز البلدية بكفر الدوار وتحرير 9 محاضر لعدد من المخابز المخالفة

الأحد 08/سبتمبر/2024 - 11:20 ص
صدى العرب
طباعة
عصام النجار

قامت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، صباح اليوم  بجولة مفاجئة بمركز ومدينة كفر الدوار، تفقدت خلالها عددًا من المخابز البلدية، للتأكد من جودة رغيف الخبز وإنتاجه وفقًا للمواصفات والأوزان المحددة، وضمان وصول الدعم لمستحقيه والالتزام بالقرارات التموينية المحددة.

وذلك بحضور اللواء الدكتور عبد العزيز قطاطو رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، محمد رجب هدية مدير مديرية التموين. 

حيث تفقدت الدكتورة المحافظ مخبزين بقرية الملقه و تبين وجود مخبز يقوم بإنتاج خبز ناقص الوزن وتم تحرير محضر ضده، كما تم تحرير محضر لمخبز آخر لتصرفه فى 3 شكائر دقيق بلدى مدعم . 

كما تفقدت مخبزين بالسعرانية، وتم تحرير محضرين إنتاج خبز ناقص الوزن. 
وكذا مخبز بمنطقة حي الزهور بالسعرانية والتقت محافظ البحيرة بعدد من المواطنين واستمعت إلى مطالبهم، ووجهت الوحدة المحلية بسرعة تمهيد الطرق في المنطقة لحين الانتهاء من محطة الصرف الصحي الجاري تنفيذها. 

 كما وجهت مديرية التموين بضرورة التواصل المستمر مع المواطنين للوقوف على مدى رضائهم عن الخدمات المقدمة وحل المشكلات التي قد تواجههم والعمل علي حلها فى أسرع وقت.

وتنفيذا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر قامت مديرية التموين بحملات مماثلة على المخابز بنطاق المركز ، تم خلالها تحرير 4 محاضر أخرى لمخابز مخالفه مابين تصرف وعدم إعلان وعدم وجود سجل زيارات وقت المرور.

وبالتزامن مع تلك الحملات تقوم إدارة تموين كفر الدوار حاليا بحملات مكثفه على الأسواق  والسلاسل التجارية للتأكد من الإلتزام بالأسعار المقررة وضبط المخالفين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر