رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

فندق غاليريا جدة كوريو كولكشن من هيلتون يطلق عروض اليوم الوطني السعودي

الخميس 05/سبتمبر/2024 - 10:10 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
كشف فندق غاليريا جدة، كوريو كولكشن من هيلتون عن عروضه الخاصة بمناسبة اليوم الوطني السعودي في مدينة جدة. ويمثل الفندق الوجهة المثالية للاحتفال باليوم الوطني الـ94 للمملكة بفضل تصميمه الأنيق الذي يجمع بين سحر العمارة الإيطالية واللمسات السعودية التقليدية، والمستوحى من المجمع التجاري الشهير غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني في مدينة ميلانو الإيطالية. ويطل الفندق على شارع التحلية النابض بالحياة، ويضم مرافق عالمية المستوى توفر قائمة فاخرة من المأكولات لضمان تجربة فريدة.

 

ويحتوي الطابق الأرضي من منطقة المركز التجاري في الفندق على مساحة جذابة وحيوية مع لمسات مميزة تعكس أجواء الاحتفال باليوم الوطني السعودي من أجل تجربة لا تُنسى. كما يقدم الفندق عروضاً مميزة لرقصة العرضة السعودية التقليدية على وقع قرع الطبول وأنغام الآلات الموسيقية التقليدية، بالإضافة إلى الاحتفال بقطع كعكة عملاقة مع تشكيلة من حلوى الكب كيك والمشروبات المنعشة. ويوفر الفندق ركن مذهل عن التراث السعودي مع تشكيلة من أفخر أنواع التمور إلى جانب القهوة السعودية ذات المذاق الغني والفريد لتجربة استثنائية.

 

ويوفر فندق غاليريا جدة، كوريو كولكشن من هيلتون خصماً بنسبة 20% على جميع الغرف والأجنحة بمناسبة اليوم الوطني السعودي. ويمتاز الفندق بخدماته الراقية التي تعكس كرم الضيافة عالمية المستوى لضمان تجربة استثنائية تجمع بين الفخامة والراحة، كما يتيح إمكانية تسجيل الخروج المتأخر مجاناً لإتاحة المجال لحضور الفعاليات الاحتفالية باليوم الوطني.

 

وتتكامل التجربة المميزة مع قائمة الطعام الشهية والفاخرة مع خصم بنسبة 15% على جميع الأطباق. كما يمكن لزوار الفندق الاختيار من تشكيلة واسعة من الأطعمة الإيطالية الشهية في مقهى ميلانو، والاستمتاع بالإطلالة الخلابة من أكوا لاونج على سطح الفندق.

 

ويقدم الفندق بوفيه عشاء فاخر يضم تشكيلة متميزة من الأطعمة والحلويات بسعر 194 ريالاً سعودياً للشخص الواحد، إضافة لبوفيه فطور متنوع بسعر 94 ريالاً سعودياً للشخص الواحد. ويحرص الفندق على توفير أطباق متنوعة مصممة لجميع أفراد العائلة من مختلف الأعمار، حيث يمكن للأطفال تحت عمر 12 سنة الاستفادة من حسم 50%، بينما يمكن للأطفال تحت عمر 6 سنوات تناول الطعام مجاناً.

 

يقدم فندق غاليريا جدة، كوريو كولكشن من هيلتون لزواره فرصة الاحتفال باليوم الوطني السعودي ضمن أجواء راقية تجمع بين الحضارة العريقة للمملكة وكرم الضيافة لشركة هيلتون العالمية، لضمان تجربة راقية واستثنائية.

 

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر