رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

رئيس جامعة كفرالشيخ يعقد اجتماعه الشهري بعمداء الكليات

الثلاثاء 27/أغسطس/2024 - 06:14 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين


ناقش مجلس جامعة كفرالشيخ اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة في جلسته المنعقدة برقم "236" عدداً من الموضوعات الخاصة بالشأن الجامعي.


استهل رئيس الجامعة، الاجتماع بتوجيه الشكر للنواب وعمداء الكليات على الجهد المبذول خلال الفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي 2023/2024؛ ثم التأكيد على بعض النقاط ذات الأهمية التي تخص الشأن الجامعي.


وأكد رئبس جامعة كفر الشيخ، على التأكيد علي إنهاء استعداد الكليات للعام الدراسي الجديد والانتهاء من الخطط والجداول الدارسية وإعلانها لطلبة الجامعة قبل بدء العام الدراسي، وجاهزية الكليات والحرم الجامعي لاستقبال طلبة الجامعة، والانتهاء من أعمال الصيانة الدورية اللازمة للمباني والمنشآت الجامعية والتي تتضمن القاعات الدراسية والمعامل والأجهزة وكذلك المدن الجامعية، لتكون الجامعة في استقبال العام الجامعي الجديد وهي في أبهى صورها.


وقدم رئيس الجامعة التهنئة للدكتورة رجاء غازي، على توليها مهام القيام بأعمال عميد كلية التربية متمنيين لها التوفيق والسداد، كما قدم المجلس التحية والشكر للدكتور ياسر الجندي عميد كلية التربية المنتهية ولايته على ما قدمه من تفاني في تيسير الامور لطلاب الكلية.


ونوه رئيس جامعة كفر الشيخ، عن جائزة التميز الحكومي والتي تعطي دفعة كبيرة للمؤسسات الحكومية لخلق روح المنافسة الشريفة بين كل المشاركين، مع ضرورة الاستعداد لمشاركة كليات الجامعة على نحو اكبر في المنافسة القادمة، والإشارة الي مبادرتي 100 مليون صحة و 100 يوم رياضة والتي ستشارك بها كافة كليات الجامعة بالتعاون مع قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة، مع التأكيد على ضرورة وضع خريطة أنشطة رياضية تدعم ثقافة المشاركة الفعالة لدى الطلاب بهذه الأنشطة.


كما وافق المجلس على منح الألقاب العلمية والتعيينات: - (منح 2 لقب أستاذ ــ تعيين  5 أستاذ مساعد ــ تعيين  4 مدرس)، ومنح درجة الماجستير لعدد 36 باحث، ومنح درجة الدكتوراه لعدد 6 باحث، ومنح درجة الماجستير المهني لعدد 9 باحث.


ووافق المجلس علي منح درجة الدكتوراه المهنية لعدد 2 باحث، ومنح دبلوم الدراسات العليا في التربية الرياضية لعدد 17، ومنح دبلوم الدراسات العليا (عام ـ مهني ـ خاص) بكلية التربية لعدد 3447، ومنح دبلوم الدراسات العليا في (إدارة الاعمال ـ المحاسبة المالية ـ إدارة المستشفيات) بكلية التجارة لعدد 139، ومنح دبلوم الدراسات العليا بكلية الآداب لعدد 38.


إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر