رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كيان إرادة شباب مصر بالبحيرة ينظم فعالية عن الإسعافات الأولية «الليثي للسيارات» تفتتح أحدث صالة عرض لعلامة بايك بـ«القطامية» مصدر أمني ينفي انقطاع التيار الكهربائي عن عنبر بمراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات كشف حقيقة إدعاء فتاه بالقبض على شقيقها دون وجه حق بالإسكندرية أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج ضمن المراكز الخمسة الأولى على مستوى الجمهورية بمسابقة التميز التنظيمي للعام الثاني على التوالي.. انطلاق «مدرسة السعادة» تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعا مع نواب المحافظين وسكرتيري عموم المحافظات لمتابعة مستجدات ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة و التصالح علي مخلفات البناء "فوربس الشرق الأوسط" تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024 تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا انقطاع المياه عن عدة مناطق بمصر القديمة ومشيخة الأزهر ودار الإفتاء

فن وثقافة

حفل عمرو دياب يتصدر مهرجان سماء العُلا 2024

الأربعاء 21/أغسطس/2024 - 04:30 م
صدى العرب
طباعة



يستعد النجم العالمي عمرو دياب، المغني وكاتب الأغاني الشهير والحائز على العديد من الجوائز، لإحياء أمسية موسيقية من الطراز الرفيع ضمن فعاليات مهرجان سماء العُلا، وذلك يوم 27 سبتمبر في مسرح خارجي بقلب الواحة القديمة بأجوائها الساحرة.

ويستهل هذا الحفل المميز سلسلة حفلات لحظات العُلا الموسيقية 2024/25، ممهداً الطريق لأجواء لا تُنسى من الموسيقى والاحتفالات الاستثنائية. وتتوفر التذاكر لحضور حفل عمرو دياب بدءاً من 25 أغسطس من خلال الرابط.

ومع مسيرة حافلة تمتد لأكثر من ثلاثة عقود، تجاوزت موسيقى عمرو دياب الأجيال، مع مجموعة من الأغاني الخالدة أبرزها "نور العين" و “تملي معاك" و "ليلي نهاري". ويتطلع النجم المصري إلى لقاء جمهوره من مختلف أنحاء المنطقة في قلب العُلا، حيث سيستمتع الحضور بأروع الألحان التي تتناغم مع جمال الطبيعة الخلابة للواحة القديمة.

ويُعدّ عمرو دياب أحد أبرز رموز الموسيقى العربية، حيث دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكثر عدد مبيعات من فنان في الشرق الأوسط. وحصدت أغنياته الرائعة إعجاب الملايين حول العالم، ما عزز مكانته كأحد أكثر الشخصيات المؤثرة في عالم الموسيقى.

وسيقدم العرض الافتتاحي منسق الأغاني السعودي عمر باسعد، الذي سيضفي لمسته الفنية الرائعة على أجواء العلا. واشتهر باسعد بألبومه المميز "MINDCATION” وأدائه الرائع في مهرجانات عالمية مثل "Tomorrowland"، حيث ستُكمل إيقاعاته المفعمة بالطاقة أجواء السهرة لتكون منصة مثالية لإبداعات عمرو دياب.

ويقام مهرجان سماء العُلا بتنظيم من لحظات العُلا ومقدم من الخطوط السعودية. ويقدم لزواره فرصة فريدة لاستكشاف سماء العُلا وكنوزها الطبيعية والتاريخية، من خلال فعاليات مبتكرة وأنشطة ترفيهية متنوعة على مدار عشرة أيام من 26 سبتمبر لغاية 5 أكتوبر 2024.

وتشهد النسخة الثالثة من المهرجان تنوعاً مذهلاً في الأنشطة والتجارب، انطلاقاً من رحلات المناطيد إلى رحلات المشي الليلية وعروض طائرات الدرون. وسيستمتع الزوار بعروض ضوئية ساحرة وجلسات غامرة لمراقبة النجوم، بالإضافة لورش العمل التفاعلية لتصوير السماء ليلاً، وغيرها الكثير من الأنشطة التي لا يجب تفويتها.

ويشكل حفل عمرو دياب حدثاً استثنائياً في مهرجان سماء العُلا، حيث سيقدم للجمهور تجربة فريدة من نوعها لمشاهدة نجمهم المفضل في مكانٍ رائع ينبض بالحياة.

لمزيد من المعلومات حول مهرجان سماء العُلا، يرجى زيارة



إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر