رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الصحفيون المعتصمون يعلقون الاعتصام بعد تدخل "خراجة" للعمل على حل المشكلة وتنفيذ الأحكام رئيس البرلمان العربي يهنئ الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون لفوزه بولاية رئاسية ثانية محافظ البحيرة تعقد اجتماع لبحث الموقف التنفيذي لملفات التصالح والتقنين والمتغيرات المكانية السعودية تفوز باستضافة منتدى الأمم المتحدة العالمي السادس للبيانات 2026 منتدى الشرق الأوسط للاستدامة ومجموعة بوسطن الاستشارية يستضيفان طاولة مستديرة رفيعة المستوى حول إطلاق الفرص الاقتصادية على مسار صفري صافي من الانبعاثات محافظ البحيرة تفتتح معرض"أهلاً مدارس" بكفر الدوار بتخفيضات تصل حتى ٣٠٪ الأمير عبدالعزيز بن سعود يزور أكاديمية الشرطة بالقاهرة رئيس بعثة جامعة الدول العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي وزير الشؤون السياسية والبرلمانية شيخ الأزهر يرحب بمبادرة رئيس الجمهورية "بداية جديدة لبناء الإنسان رئيس بعثة جامعة الدول العربية لمراقبة الانتخابات النيابية الأردنية يلتقي وزير الداخلية

منوعات

شركة ايديال ستاندرد تقدم مجموعتي سيرالين وسيرافين أو نوفو الجديدتين

الأربعاء 31/يوليو/2024 - 04:44 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره

 

أعلنت ايديال ستاندرد، الشركة الرائدة عالمياً في توفير الحلول المبتكرة للحمّامات، عن إطلاق مجموعتي سيرالين وسيرافين أو نوفو من الإصدارات الأنحف والأكثر استدامة لاثنين من صنابيرها الشهيرة، وذلك بهدف إثراء محفظتها الواسعة من خيارات تجهيز الحمامّات المميزة.

 

وتأتي المجموعتان الجديدتان استكمالاً للنجاح الذي حققتاه مجموعتا سيرالين وسيرافين أو، وتقدم بديلاً أكثر بساطة عن المجموعتين الأصليتين بفضل تصاميمها الأنحف ومزاياها العصرية، مع الحفاظ على الخطوط الأنيقة للصنابير الأصلية. كما يبرز عنصر الاستدامة بشكلٍ واضح في المجموعتين الجديدتين بفضل موادها وآلية عملها، والتي تتضمن مجموعة من التقنيات الحصرية التي تنفرد بها شركة ايديال ستاندرد.

 

وتضم مجموعتا سيرالين نوفو وسيرافين أو نوفو صنابير للمغسلة والبيديه تتميز بتصاميمٍ عصرية وأنيقة تتألق بتشطيبات الكروم التقليدية والأسود اللامع لتتناسب مع مختلف تصاميم الحمّامات.

 

وتشمل المزايا الرئيسية للصنابير جسماً نحيفاً وأنيقاً مع تفاصيل دقيقة وتصاميم مريحة للمقابض، حيث تتمتع صنابير مجموعة سيرالين نوفو بمقبض على شكل دبوس، في حين تأتي صنابير مجموعة سيرافين أو نوفو بمقبضٍ نحيف وانسيابي. وتتميز منتجات المجموعتين بسهولة التركيب، حيث يمكن تثبيتها على حافة الحوض أو على الحائط، مع قياسات فوهات متعددة تتراوح بين 65 و250 مم.

 

وتتضمن مجموعة سيرالين نوفو صنابيراً أسطوانية بالكامل مزينة بخطوط ناعمة ومنحنية وأشكال مستوحاة من النباتات تمنحها مظهراً بسيطاً وأنيقاً. أما صنابير مجموعة سيرافين أو نوفو، فتتميز بتصميم أكثر جرأة مع أسطح مستوية وأشكال هندسية مستديرة.

 

وحرصت الشركة على تصميم المجموعتين الجديدتين بما ينسجم مع منهجيتها البيئية في تطوير المنتجات الجديدة، مما يسهم في تلبية الطلب المتنامي على حلول أكثر استدامة للحمّامات. وتتميز المجموعتان بمنظمات تدفق المياه من علامة إيكو فلو، بمعدل تدفق يبلغ 3.8 لتر/دقيقة فقط، مما يقلل استهلاك المياه بنسبة 30% مقارنة بالخلاطات التقليدية التي يبلغ معدل التدفق فيها 5 لتر/دقيقة، مع الحفاظ على عملية غسيل فعالة ومريحة.

 

كما تضمن تقنية بلو ستار® تدفق المياه الباردة عند وضع مقبض الصنبور في المنتصف، وهو الوضع الذي يعتمده معظم الأشخاص عند استخدام الصنابير، وعادة ما يكون كافياً لغسل اليدين وتنظيف الأسنان والاغتسال. ويسهم ذلك في الحد من استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 70%، مما يضمن ترشيد استهلاك المياه وتوفير المال.

 

وتنفرد قطع المجموعتين بتصاميمٍ أنحف لتسهما في تقليل البصمة البيئية، من خلال استخدام مواد خام أقل بنسبة 20% مقارنة بمجموعتي سيرافين نوفو وسيرافين أو نوفو الأصليتين. وتأتي جميع قطع هذه المجموعة بعبوات خالية من الأكياس البلاستيكية مطبوعة بحبرٍ مائي وقابلة لإعادة التدوير بالكامل. كما قامت شركة ايديال ستاندرد بتزويد جميع القطع بكبسولة فيرما فلو® الخاصة بها، والتي تتمتع بمكانة رائدة على مستوى القطاع وتوفر متانة وعمر الافتراضي يصل لأكثر من 500 ألف دورة استخدام.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فريدريك ترزسينسكي، نائب الرئيس للقسم التجاري ولقسم التسويق في الشرق الأوسط والخليج وأفريقيا لدى ايديال ستاندرد: "تعكس مجموعتا سيرالين وسيرافين أو نوفو نجاحنا بتقديم مزيجٍ بين البساطة والاستدامة، مجسدين نهجنا المتطورالذي يجمع بين التصميم الجميل والتكنولوجيا الحديثة."

 

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر