رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

تغلّبوا على رطوبة الصيف في الإمارات العربية المتحدة مع جهاز إزالة الرطوبة الذكي من إل جي

الثلاثاء 30/يوليو/2024 - 08:26 ص
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
أصبح سكان الإمارات العربية المتحدة يعانون من عدم الراحة حتى داخل منازلهم ومع التكييف بكامل طاقته بسبب ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة إلى مستويات عالية. ووصلت الرطوبة في الإمارات اعتباراً من اليوم إلى مستويات قياسية، مما أدى إلى تَلَف الأجهزة والبنية التحتية وغيرها. وهنا يأتي دور جهاز إزالة الرطوبة الذكي من "إل جي" لتحسين الأجواء.

يجمع جهاز إزالة الرطوبة الذكي من "إل جي" بين أفضل المزايا والتصميم الرائع، ويعتبر إضافة مثالية لغرفة المعيشة، فهو يحافظ على برودة غرفكم ونظافة الهواء ويضفي لمسة أنيقة بفضل تصميمه المتميز.

يأتي جهاز إزالة الرطوبة الذكي من "إل جي" مزوداً بالضاغط العاكس المزدوج الشهير، والذي يتطلب وقت تشغيل أقل ويضبط شدة إزالة الرطوبة تلقائياً بناءً على مستوى الرطوبة المحيطة لتوفير بيئة داخلية أكثر راحة. وإلى جانب مساهمته في كفاءة أداء الجهاز الشاملة، يُعد الضاغط العاكس المزدوج مفتاحاً للأداء القوي لجهاز إزالة الرطوبة الذكي من "إل جي" والذي تكمله سعة يومية تبلغ 30 لتراً من إزالة الرطوبة، وهو ما يعادل 120 زجاجة من الماء سعة 250 مل. وتعتبر أفضل ميزاته هو الهدوء، حيث يصل صوته إلى 33 ديسيبل، مما يمكنكم من تشغيله طوال الليل.

يمكن إلى جانب الحرارة المرتفعة أيضاً تلوث الهواء المحيط بالمنزل بسهولة. لكن سيضمن فلتر HEPA H13 Safe Plus في جهاز إزالة الرطوبة الذكي من "إل جي" أن يكون منزلكم خالياً من الغبار والفيروسات والبكتيريا وحبوب اللقاح ومسببات الحساسية. كما يأتي مع 18 ميزة أمان إضافية، تتضمن نظام حماية اللوحة الأم وأجهزة استشعار حالة المبادل الحراري ومجموعة من ميزات حماية المكونات مثل المحرك ومقبس الطاقة والضاغط والمزيد.

وكل هذا مدمج في تصميم جميل وعملي. على سبيل المثال، مقبض الدفع والسحب الموجود عند مستوى الخصر الذي يسمح بسهولة الحركة أو العجلة الدوارة بزاوية 360 درجة والتي تسمح بالحركة السلسة. كما يأتي بتصميم خزان مياه شفاف يزيد من جمال تصميم الجهاز ويسمح بالتحقق السريع من المستويات. ويمكن حمل هذا الخزان بيد واحدة، بينما يمنع تصميم الغطاء المدمج تسرب المياه. كما يأتي مع ملحقات إضافية لخرطوم تجفيف الأحذية Y وخرطوم تجفيف الخزانة T، مما يسمح لكم بتجفيف الأحذية والخزائن بسرعة.

أصبح استخدام جهاز إزالة الرطوبة الذكي من "إل جي" أسهل بكثير بفضل تقنية LG ThinQ، التي تتيح لكم إمكانية الوصول إلى جميع الوظائف بنقرة زر واحدة عبر هاتفكم الذكي المتوافق. ويمكنكم تشغيل الجهاز عن بُعد من خلال جهاز التحكم عن بُعد المتصل بشبكة Wi-Fi أو جدولة أوقات التشغيل أو حتى مراقبة مستويات الطاقة، وكل ذلك من هاتفكم الذكي. إضافةً إلى ذلك، يتيح لكم هذا أيضاً مراقبة أي تنبيهات، مثل امتلاء دلو التصريف أو ارتفاع مستوى الرطوبة لدرجات عالية للغاية.

نتوقع ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة في الأيام المقبلة، لذلك يعتبر جهاز إزالة الرطوبة الذكي من "إل جي" مثالياً وضرورياً أيضاً لأي منزل أو مكتب. وستعمل ميزاته على تبريد المكان وتحسين مظهره، وستضمن أيضاً أن يكون الهواء نظيفاً وآمناً من حولكم.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر