رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

OPPO Reno12 F 5G هاتف استثنائي يعيد تعريف معايير القوة والمتانة ويثري تجارب المستخدمين

الإثنين 29/يوليو/2024 - 08:39 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
مُهمتنا في OPPO كانت على الدوام هي صنع هواتف ذكية تتسم بالقوة، مع الاستمرار في الارتقاء بتجارب المستخدمين من كافة النواحي. ويجسد الهاتف الجديد OPPO Reno12 F 5G هذا الالتزام من الشركة، ليصبح جهاز رائع للاستخدام الشخصي حيث يُلبي مجموعة متنوعة من الاحتياجات ويتخطى كافة التوقعات.


أعلى درجات الثقة


بما أن الهواتف الذكية أصبحت جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، زادت التوقعات العملاء حول ثقتهم في الهواتف الذكية التي يريدونها. فلا يجب على الهاتف الذكي أن يجعل المستخدم يشعر بالسعادة عند بداية استخدامه فقط، ولكنه يجب كذلك ان يتحمل كافة الظروف والتحديات لفترة طويلة من الاستخدام. والموثوقية غالباً ما تكون غير مرئية ومضمّنة في العديد من التفاصيل الهندسية، ولكنها من الأمور الضرورية للارتقاء بتجارب العملاء من خلال منتجات استثنائية لا يختلف اثنان عليها.


إطلاق تكنولوجيا All-Round Armour من OPPO


كان يجب أثناء عملية تصنيع الهاتف Reno12 F 5G  الوصول للتوازن الأمثل بين تصميم الهاتف النحيف في الحجم وقدرة لا مثيل لها في تحمل كافة الظروف. وأدى هذا الهدف الطموح إلى تطوير All-Round Armour من OPPO. وهذه التكنولوجيا المتطورة هي نتاج الكثير من المجهودات في علوم المواد والكيمياء والهندسة، وأدت في النهاية إلى الارتقاء بالهاتف من الداخل ومن الخارج.


أفضل مستوى من الجودة في سلسلة هواتف Reno حتى الآن


عندنا عملنا على تصميم الهاتف Reno12 F 5G، كان هدفنا هو صناعة جهاز بجودة ومتانة استثنائية. نحن فخورون بأن نقول إن Reno12 F 5G هو الجهاز الأعلى جودة في تاريخ سلسلة Reno. يكمن السر وراء هذه الجودة والمتانة المذهلة في All-Round Armour  أو الدروع الشاملة، التي تتميز بمواد وهياكل رائدة لتوفير حماية مُتكاملة للهاتف.


الهيكل 


على الجانب الخارجي من الهاتف، توفر الشاشة الزجاجية المتقدمة والإطار المصنوع من سبيكة فائقة القوة حماية لا مثيل لها. أما داخليًا، يضمن تصميم Sponge Bionic Cushioning  حماية المكونات الحيوية بمواد مقاومة للصدمات، مما يضمن متانة شاملة. مع الحماية المزدوجة من الداخل والخارج، بالإضافة إلى مقاومة الماء والغبار بمعيار IP64، يمكنك استخدام جهاز Reno12 F 5G بكل ثقة في مختلف الظروف والسيناريوهات.


مقاومة الضغوط


بفضل تقنية All-Round Armour ، يمكن لجهاز Reno12 F 5G أن يتحمل التحديات اليومية بسهولة. ويمكنه كذلك اجتياز اختبارات الضغط بوزن 30 كيلوجرام ويبقى في أفضل حال، مما يؤكد على قوته وقدرته على التحمل.


مقاومة مرور الوقت


تم اختبار جهاز Reno12 F 5G تحت درجات حرارة قصوى تتراوح من ناقص 15 إلى 75 درجة مئوية، مما يضمن أداءه الذي تثق فيه سواء كنت في ثلوج القطب الجنوبي أو الشمالي، أو كنت في أشد مناطق العالم حرارة.


وضع معايير جديدة

حصل الهاتف Reno12 F 5G على شهادة مقاومة الغبار والماء بمعيار IP64 ويتميز بتصميمات معززة للمكونات الرئيسية. تضمن تقنية Splash Touch الجديدة كليًا والتي تقدم استجابة دقيقة للمس حتى مع الأيدي المبللة أو التي يغطيها الدهون، مما يجعله مثاليًا لمجموعة متنوعة من السيناريوهات، بما في ذلك الطهي وجلسات الألعاب، فضلاً عن العديد من المواقف والظروف الأخرى.


صديق جدير بالثقة


تشتهر سلسلة Reno بتصميمها الأنيق وتجربة تصوير البورتريه الاستثنائية. يختار عشرات الملايين من المستخدمين حول العالم Reno لالتقاط لحظات الحياة ومشاركتها مع كل الناس. كان هدفنا هو صناعة هاتف Reno يضع معياراً جديداً للموثوقية، مما يوفر للمستخدمين شعورًا بالأمان ًوصديقا يثقون فيه لسنوات طويلة قادمة.


نؤمن أننا حققنا تلك الأهداف من خلال هاتف OPPO Reno12 F 5G والذي يُعتبر شهادة على التزامنا بالموثوقية والابتكار، والهاتف الجديد مستعد الآن لمرافقة المستخدمين حول العالم وجاهز لتخطي اختبار الزمن بامتياز وصلابة فائقة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر