رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

وكيل مديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ يناقش سلبيات وإيجابيات المرور التصحيحي بمستشفي دسوق العام

الإثنين 29/يوليو/2024 - 06:35 م
صدى العرب
طباعة
كتب:وسام امين

 

عقد الدكتور محمد أبو السعد، وكيل مديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ، اليوم الإثنين، اجتماعًا بفريق مستشفى دسوق العام بقيادة الدكتور علاء الأحول مدير المستشفى، لمناقشة وتحليل سلبيات وإيجابيات مستشفى دسوق العام عقب المرور التصحيحي.

 

يأتى ذلك بشأن تنفيذ توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان ونوابه، بشأن تكثيف المرور الميدانى على المستشفيات  والاستماع لآراء المواطنين بخصوص جودة تقديم الخدمة.

 

حيث تم المرور على بعض الأعمال الوقائية والعلاجية وكذلك الأعمال الإدارية والمالية ومكافحة العدوى وذلك لتقييم آداء العاملين بالمستشفى من فرق طبية وإدارية وفرق معاونة ومدى إلتزامهم بالتعليمات الصادرة من مديرية الصحة.

 

وصرح «أبو السعد»، بأنه تم المرور على مبنى القسطرة الجديد ومتابعة مدى التقدم فى الحالة الانشائية للمبنى لتحديد موعد الافتتاح بأقرب وقت وكذلك تم مباشرة أعمال التطعيمات ومكافحة الأمراض المعدية والتأكد من مدى توافر اللقاحات والأمصال بالمستشفى وكذلك تعليمات السلامة والصحة المهنية، وأيضاً كيفية التخلص الآمن من النفايات من حيث اجراءات فصل ونقل النفايات.

 

وأضاف الدكتور ياسين رمضان مدير إدارة المستشفيات بالمديرية، أن هدفنا الأول هو توفير المستلزمات والمعدات اللازمة لتقديم الخدمة بأعلى جودة ممكنة وكذلك تدريب الفريق على أكمل وجه للتعامل مع جميع الحالات الطارئة بالشكل الأمثل.

 

وأكد محمود وجيه مدير التفتيش المالى والإدارى، أن تطبيق اللائحة ٧٥ لسنة ٢٠٢٤ م من أهم أولوياتنا كفريق إشرافي وأن تقديم الخدمة على أكمل وجه هو حق يكفله الدستور لكل مريض مصرى على أرض مصر.

 

ومن جانبه أوضح الدكتور  علاء الأحول مدير المستشفى، أن جميع العاملين بالمستشفى يتم تدريبهم بشكل دورى لرفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة بالمستشفى كما يتم أيضاً الاستعانة بالإدارات الفنية بالمديرية للتدريب على رأس العمل وتسهيل العقبات التى تواجه المستشفى أولاً بأول.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر