رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
تحرير 27 محضرا تموينيا متنوعا خلال حملات علي المخابز بدسوق ضبط 330 كجم كجم لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بكفر الشيخ مندوبية فلسطين تشارك في أعمال اجتماع مجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين - الدورة ١٦٢ الرئيس السيسى يستعرض محاور استراتيجية النهوض بقطاع الاستثمار والتجارة لحظات العُلا تكشف عن تقويم 2024-2025 من المهرجانات الثقافية والموسيقية والفعاليات الفنية والسباقات الرياضية مستشار المهندسين الزراعيين العرب: رؤية مصر 2030 تستهدف عودة قطاع الزراعة لتحقيق ثلث اجمالي الدخل القومي مهرجان الممالك القديمة يحيي تاريخ العُلا العريق مع مجموعة من التجارب والفعاليات المبتكرة جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة زراعية تابعة لمبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» محافظ كفر الشيخ يضع حجر الأساس لمصنع تدوير المخلفات الصلبة البلدية بالعاصمة على مساحة «7 أفدنة» محافظ كفر الشيخ يوجه بإعادة هيكلة مدخل محور «30 يونيو» وتوسيع الحارات المرورية

منوعات

مركز مجموعة OAKLEY الاستثنائية في قلب مدينة باريس

الإثنين 29/يوليو/2024 - 09:11 ص
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
هذا الصيف بينما يستعد الفريق الرياضي لأكبر منافسة في حياتهم، سيولد قصر Brongniart المرموق من جديد كملاذ للهرب من فوضى الألعاب. "مركز مجموعة Oakley الاستثنائية"، في منزل آمن مستوحى من الوحشية، سيأخذ الزوار في جولة عبر تاريخ العلامة التجارية المتمرد، كما سيعرض رحلة خلال 50 عامًا في ماضي وحاضر Oakley بالإضافة إلى الرؤية التي تشكّل مستقبلها.
"في Oakley، لا نؤمن بالتنبؤ بالمستقبل؛ بل نؤمن ببنائه بأنفسنا. فنحن لا نشهد العظمة فحسب؛ بل نكون مصدر إلهام لها ونصنعها بأنفسنا. ويُعد مركز مجموعة Oakley الاستثنائية تجربة لتكريم هذا الشغف والاحتفال بمستقبلنا!" بمشاركة Caio Amato ، رئيس التسويق لدى Oakley 
"هذا لأجل كسر الحدود، وإعادة كتابة التاريخ، والاحتفال بالابتكار ورواية القصص المحاطة بالفن. مرحبًا بكم في مركزنا."
يمكن لفريق Oakley الرياضي وضيوف Oakley -على حدٍ سواء- إعادة التعيين واستعادة النشاط والشعور بالحماس للمنافسة القادمة التي ستحدث في القاعة الفسيحة، التي يُكملها وجود الطعام ومشاهدة الألعاب والمزيد، مع الأجواء الرائعة التي ينشئها منسق الأغاني. يتميز المركز أيضًا بمنطقة رياضية حصرية وغرف وتجارب مختلفة، كل منها مكرّس لرواية قصص Oakley:
 Muzm الخاص بـ Oakley
في جولة في تاريخ Oakley، يعتبر Muzm عرض آسر لأكثر المنتجات تميزًا، بما في ذلك المنتجات التي كان لها تأثيرًا قويًا في أكبر الساحات الرياضية في العالم. من فوق القمة، نمط النظارات الراديكالية التي ارتداها العدّاء Ato Boldon في 2001، إلى Xeus و Kato وشوهدت على نخبة الرياضيين خلال لحظات تنافسية عالية المخاطر، تروي Muzm قصة الابتكار المبدع والتصميم الجريء الذي جعل Oakley أسطورة في صناعة النظارات وغيرها.             
منطقة الابتكار
سيتم عرض أحدث تصاميم Oakley بالكامل مع تخصيص منطقة لأحدث ابتكارات المنتجات. مع تقديم QNTM Kato: الإصدار القادم لـ Oakley Kato، وهي الإطارات الرائدة التي أحدثت ثورة في عالم الألعاب الرياضية. تتميز مجموعة النظارات بالهيكل المميز الذي يمكن التعرف عليه على الفور، بدون إطار، يشبه القناع كما في الطُرز السابقة الأخرى، وهو قوي بما يكفي ليلائم أفضل الرياضيين، ولكنه أيضًا مصمم لإشعارك دائمًا بالراحة مهما كانت شدة الأداء.
أعِد تحديد رؤيتك مع نظارات Sphaera الأكثر تميزًا حتى الآن، واعثر على السكينة والتركيز مع نظارة Latch Panel، واحصل على نظرة حصرية لما خلف الكواليس مع آخر إصدارات Oakley في رياضة ركوب الأمواج، خوذة أيقونة WTR. واكتشف المزيد من المنتجات المميزة التي تنمي عالم Oakleyverse في ثقافة الألعاب الرياضية.
بار قص العدسات
يمكن للرياضيين تحويل أكثر نظارات Oakley تميزًا إلى قطعة تعبّر حقًا عن شخصياتهم وذلك في بار قص العدسات. يتميز البار بوجود آلة قطع أثرية ذات خمسة محاور صُنعت لقص نظارات Sphaera وتجميعها حسب الطلب. يمكن للرياضيين الاختيار من سبعة أشكال مميزة للعدسات، وهي متاحة فقط في مركز مجموعة Oakley الاستثنائية، ويختلف كل منها في الحجم والتصميم وذلك لصنع نظارة مصممة خصيصًا لهم لتناسبهم وتناسب شخصياتهِم بشكلٍ رائع.
تجربة Shiftwave
تساعد تلك التجربة المخصصة للتعافي الرياضيين على استكشاف قدراتهم الكامنة واستعادة الحالة المنسجمة وحصولهم على النجاح الذي يسعون إليه. سيجرب الرياضيون بينما يجلسون بارتياح، موجات ضغط قابلة للتعديل، يمكن تكييفها لتناسب احتياجاتهم. وخلال الجلسة سيقودهم التأمل الموجّه الذي يعزز التجديد والاستعداد التام من خلال تمارين التنفس وتقوية الاتصال بين العقل والجسد.
غرفة الحقبة المستقبلية
سيتم إحياء مستقبل Oakley في غرفة عالية السرية، يمنع فيها استخدام الهواتف المحمولة ويُعرض بها لمحة من العقول المبدعة في Oakley ولمحة من كواليس ما ستطلقه العلامة التجارية.
مركز مجموعة Oakley الاستثنائية مفتوح من 26 يوليو إلى 12 أغسطس ويقتصر على الضيوف المعتمدين فقط. تدير Oakley صالات المنزل الآمن منذ عام 1996 لإحياء ذكرى اللحظات والتجارب التاريخية للرياضيين.
 

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر