رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

صحفي: ’بيل تكمل عملية تسليم أسطول مروحيات Bell 505 لصالح ’سلاح الجو الملكي الأردني‘

الخميس 25/يوليو/2024 - 01:12 م
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
أعلنت ’بيل تكسترون إنكورپوريشن‘ (Bell Textron Inc.)، إحدى شركات ’تكسترون إنكورپوريشن‘ (Textron Inc.) والمدرَجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:TXT، عن التسليم الناجح لباقي المروحيات الخمس من نوع Bell 505 لصالح ’سلاح الجو الملكي الأردني‘، لتكتمل عبر هذا عملية تسليم كامل الأسطول المطلوب والمكوَّن من 10 مروحيات Bell 505. وتزامنت هذه المحطّة التاريخية مع مناسَبة تخريج الدفعة الأخيرة من الطيّارين المتدرِّبين، وذلك خلال احتفالية بارزة حضرها سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد. ويشير هذا الأمر إلى التزام ’سلاح الجو الملكي الأردني‘ المستمر بالتميّز في مجال الطيران التدريبي وتعزيز الجهوزية العملياتية.

.

وخلال هذا الحدَث المميّز الذي أقيم برئاسة سمو ولي العهد، احتفل ’سلاح الجو الملكي الأردني‘ بتخريج الطيّارين، واستعرض مروحيات Bell 505 التي ستلعب دوراً محورياً في تدريب الجيل المقبل من الطيّارين الأردنيين.

 

يُذكَر أن ’سلاح الجو الملكي الأردني‘ كان قد وقّع بتاريخ 6 يوليو 2022 اتفاقية شراء تشمل 10 مروحيات Bell 505، وذلك بهدف تعزيز القدرات التدريبية لدى ’سلاح الجو الملكي الأردني‘. ولقد عملت ’بيل‘ عن قرب مع الشريك الإقليمي BGS لدعم هذه المبادَرة مع ’سلاح الجو الملكي الأردني‘، وأعربت عن امتنانها للشركة لقاء هذا التعاون البنّاء في تعزيز انتشار أسطول Bell 505 في الشرق الأوسط. وكان قد جرى تسليم أول خمس مروحيات في شهر نوفمبر 2023، مما شكّل بداية لعصر جديد في قطاع التدريب على طائرات المحرّكات الدوّارة في ’قاعدة الملك حسين الجوّية‘ بالمفرق في المملكة الأردنية الهاشمية.

 

للحصول على مزيد من المعلومات حول بيل وفرص إجراء المقابلات مع كبار المتحدثين، فلا تتردد في الاتصال بنا.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر