رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

ولد من الجنون، صُنع للاستكشاف: تقدم OAKLEY نوع جديد من أغطية الرأس مع MOONVEIL

الثلاثاء 23/يوليو/2024 - 11:11 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
من تجربة فريدة وروعة حرة، يظهر الغير متوقع: Oakley® Moonveil تصميم يرتق لتشكيل فني، من وإلى عالم لم نتخيله بعد. هذه المجموعة ذات الإصدار المحدود، ولدت من التمرد والابتكار غير المقيد، حيث تجاوز حدود الممكن. متجذر في الرغبة للاستكشاف المستمر، يتجاوز Moonveil بجرأة القواعد ، مخلقًا نوع جديد بالكامل من أغطية الرأس. تمنح هذه القطعة المثالية الهندسية مرتديها الخروج عن الطريق المألوف واستكشاف حدود جديدة.
فكرة رسوم كرتونية من عالم Future Genesis أتت إلى الواقع، حيث ظهر Moonveil بشكل غير رسمي في Future Genesis الفصل الأول كإسقاط ثلاثي الأبعاد. يمثل الأمل لمستقبل أفضل وحياة بعيدة عن الصعوبات، إنه يمثل عالم خالٍ من الحدود والقيود.
قال Brian Takumi، نائب الرئيس للإبداع والإلهام لدى Oakley: "مع Moonveil ، نحن نصل العالم داخل وخارج Future Genesis عبر رؤية تمكين وقفزة ثورية في التصميم". وأضاف أن: "هذا الشعور وارد في كل جانب من Moonveil ، من جذوره التصورية للفكرة من عالم Oakley المصور في  Future Genesis الفصل الأول، لإظهار نفسه إلى العالم الحقيقي".
جالس في فئة تخصه، يتحدى Moonveil الحدود التقليدية للابتكار والأسلوب من خلال المواءمة بين النظارات وأغطية الرأس بسلاسة. تمكن أحدث هندسة Physiomorphic™ مصممين Oakley للابتكار دون الالتزام بحدود شكلية أو تصميمية، لتقدم التجربة الإنسانية. والنتيجة رداء عصري يدمج الجماليات الهادفة مع عدسات متعددة الظروف المشهورة بمرونتها وتكيفها مع الجو.
بدلًا من إطار تقليدي مع أذرع، يتميز Moonveil برداء من القماش المحبوك ولون الأسود الفاحم، مع خطوط غزل عاكسة، مخيطة بسرية لالتقاط الإضاءة والانتباه. يتضمن درع عدسة Prizm™ مزدوج قابل للتبديل على نظام دوار، يسمح لمرتديها بالتكيف بشكل فطري لحالات تغير الإضاءة. توفر عدسات Prizm™ بدقة 24K أقصى حماية للعين وتقلل من انتقال الإضاءة للبيئات ساطعة، بينما يزيد عدسة Prizm™ Low Light من مدخول الإضاءة عندما يصبح المحيط أكثر قتامة. يتميز الرداء بلمسة نهائية مع إغلاق أمامي بسحاب لقياس قابل للتخصيص، حيث يسمح بتصميم ذات واجهة مفتوحة أو مغلق لإخفاء الهوية بالكامل، وفقًا لتفضيل الفرد.
يتضمن الإصدار المحدود للغاية 100 حلقة متسلسلة فقط متواجدة. سيتضمن كل Moonveil رسومات الفكرة الأصلية من مصممين منتج Oakley ولمحة من الكتاب المصور الخاص بـ Future Genesis ashcan من قبل Dark Horse، والذي يصور Moonveil على الغلاف الخلفي.
اهرب من المعتاد وانطلق نحو المستقبل مع Moonveil سيتم إطلاق قطعة التصميم ذات الإصدار المحدود منذ شهر سبتمبر عام 2024. للمزيد حول Future Genesis ، فقم بزيارة www.oakley.com/futuregenesis

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر