رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

مجتمع فيجيتال العالمي يفتح باب العضوية استعداداً لألعاب المستقبل 2025 في الإمارات

الخميس 18/يوليو/2024 - 10:19 ص
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
 فرق فيجيتال والرياضيون والمشجعون من جميع أنحاء العالم على موعد مع البداية الرسمية للسباق إلى قمة ضمن جدول الأنشطة الرياضية للألعاب الفيجيتالية التي تجمع بين المنافسة الجسدية والرقمية والمتمثلة بألعاب المستقبل 2025 Future Games والتي ستستضيفها دولة الإمارات. 

 

أعلن اليوم مجتمع فيجيتال العالمي (World Phygital Community) عن فتح باب العضوية بشكل رسمي، إذ ستكون هذه المنظمة المجتمعية الأولى من نوعها للرياضات الفيجيتالية على مستوى العالم. وتهدف المنظمة إلى تعزيز هذه الرياضات وفروعها عالمياً، وتسعى لتوحيد رواد هذا المجال. كما سيتولى مجتمع فيجيتال العالمي مسؤولية الحفاظ على القواعد واللوائح الخاصة بالنظام الرياضي الفيجيتالي وضمان أن يكون لأعضائها مساراً واضحاً نحو المجد في ألعاب المستقبل 2025 التي ستقام في دولة الإمارات.

 

وسيتمكن أعضاء مجتمع فيجيتال العالمي من المشاركة في موسم البطولة الوطنية المرتقب "ألعاب فيجيتال" لعام 2024-2025. وتعمل البطولة كمقدمة أساسية وآلية للتأهل لألعاب المستقبل 2025 عبر نظام تصنيف الفرق المعزز، مما يضمن وضوح مسار جميع الفرق واللاعبين نحو المجد الفيجيتالي في دولة الإمارات العام المقبل.

 

وبهدف مساعدتهم في رحلتهم نحو ألعاب المستقبل، سيتمكن أعضاء مجتمع فيجيتال العالمي من الوصول إلى مجموعة من المعلومات المفيدة فيما يتعلق بهيكلية البطولة الخاصة بألعاب فيجيتال وكذلك معايير التصفيات لألعاب المستقبل، إضافةً إلى قواعد ولوائح فيجيتال الرسمية.

 

تمثل ألعاب فيجيتال هيكلاً عالمياً جديداً لبطولات الرياضات المتعددة يضم عشرة فروع شبابية وتكنولوجية مبتكرة بما في ذلك كرة القدم الفيجيتالية والهوكي الفيجيتالي والرماية الفيجيتالية والتزلج الفيجيتالي وغيرها.

 

وعلّق نيس هات، الرئيس التنفيذي لمجتمع فيجيتال العالمي قائلاً: "يعرب مجتمع فيجيتال العالمي عن حماسه البالغ لفتح أبواب العضوية للأشخاص من مختلف أنحاء العالم لأول مرة. نتطلع لرؤية نمو مجتمعنا الفيجيتالي وندرك جيداً أن الرياضيين والفرق الفيجيتالية من أكثر من 100 دولة يتطلعون للبدء في التصفيات للتأهل لألعاب المستقبل 2025. ويسرنا القول أن فترة الانتظار قد انتهت، ونعلن الآن رسمياً عن افتتاح ألعاب فيجيتال!

 

"تغمرنا السعادة لاستضافة بطولةٍ تتيح للفرق فرصة لتتويج أنفسهم كفائزين بأهم بطولة فيجيتالية في العالم، ونتطلع بشوق إلى ألعاب المستقبل العام المقبل في دولة الإمارات."

يجمع فيجيتال بين العالمين المادي والرقمي حيث يدمج بين الجوانب الجسدية للرياضات التقليدية والابتكار الرقمي والتفوق في ألعاب الفيديو. تعد الرياضات الفيجيتالية تجربة مبتكرة وشاملةً إذ تشهد نمواً وشعبيةً غير مسبوقة على مستوى العالم

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر