رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

"الكويتية" تشارك في معرض Travel Madness Expo

الأربعاء 17/يوليو/2024 - 12:41 م
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
شاركت الخطوط الجوية الكويتية في معرض  Travel Madness Expo (TME) 2024، والذي أقيم في مركز SMX للمؤتمرات في مدينة مانيلا بجمهورية الفلبين خلال الفترة من 12 إلى 14 يوليو 2024، حيث انطلق المعرض تحت عنوان "إحداث ثورة في السفر لخلق تجارب سحرية"، بمشاركة عدداً من شركات الطيران ومكاتب السياحة والسفر حول العالم التي طرحت العديد من عروض السفر والسياحة.
هذا وشهد جناح الخطوط الجوية الكويتية مشاركة ناجحة خلال المعرض، حيث قامت الشركة باستعراض وإبراز دورها كناقل وطني متميز في المنطقة للزوار، وتسليط الضوء على تاريخها المليء بالإنجازات المشهودة لها منذ عام 1954.
وفي هذا الشأن، قالت الخطوط الجوية الكويتية ان مشاركتها في هذا المعرض تأتي في إطار حرصها على التواجد في مثل هذه الفعاليات الضخمة ولوعيها بأهمية التواجد في مثل هذه المعارض وخاصة معرض Travel Madness Expo (TME) الذي أصبح له دور مهم في استضافة هذا التجمع الكبير لأهم شركات السياحة والطيران في العالم.
وأضافت الشركة أن حضورها بالمعرض يعد فرصة جيدة للبحث في عقد شراكات واتفاقيات جديدة مع الشركات الأخرى والاستفادة والتعرف أيضاً على آخر ما توصل إليه عالم الطيران والسياحة من تكنولوجيا حديثة ونظام ترفيهي أو خدمات مريحة اضافة إلى الاطلاع عن كثب على المشاريع والخطط المستقبلية الخاصة بعالم الطيران. 
وأشارت إلى أن مشاركة الخطوط الجوية الكويتية أتاحت لها الفرصة لعرض خدماتها وما وصلت إليه من تطور ملحوظ في أسطولها الحديث والمتنوع وخصوصاً خدمات الركاب الجديدة التي تسعى الكويتية جاهدة إلى تطويرها وتحسينها بشكل مستمر بما يتناسب مع تطلعات عملائها الكرام وبما يتواكب مع أحدث ما يقدمه قطاع النقل الجوي من معايير عالمية تلبي احتياجاتهم.
واختتمت الشركة بأنها تسعى دائماً بأن تكون بالقرب من عملائها الكرام وتلبية كل احتياجاتهم ومتطلباتهم عبر التواصل معهم من خلال جميع وسائل التواصل بشكل عام أو من خلال المشاركة في المعارض والاحداث المحلية والاقليمية لطرح كل ما هو جديد من خدمات ومنتجات وعروض تعطي العميل خيارات متنوعة وواسعة حتى يحظى بتجربة سفر مريحة وممتعة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر