رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

بالتعاون مع حياة كريمة.. جامعة سوهاج تعلن عن انطلاق مبادرة سفراء التكنولوجيا لطلابها

الثلاثاء 16/يوليو/2024 - 04:15 م
صدى العرب
طباعة
محمود مهران


أعلن الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج عن البدء في تنفيذ مبادرة سفراء التكنولوجيا بالتعاون مع مؤسسة حياه كريمة، ووزارة الاتصالات والتي تهدف الي التوعية بالتكنولوجيا والاستخدام الامثل لوسائل التواصل الاجتماعي، ومجابهة التنمر التكنولوجي، وذلك بمعامل التكنولوجيا بالجامعة بالمقر القديم.

وقال النعماني إن مثل هذه المبادرات لها دورًا هام في المساهمة في إعداد خريج يحمل رسائل الاستخدام الأمثل للتطبيقات والبرامج والتعامل مع التكنولوجيا الحديثة للوصول إلى مجتمع رقمي آمن، مشيداً بالتعاون المثمر والفعال مع مؤسسة حياة كريمة في تنفيذ العديد من الفعاليات والتي تهدف في المقام الأول إلي بناء الانسان.

وقال العميد محمد كمال مسئول حياة كريمة بالمحافظة، إن المبادرة  سيتم تنفيذها بالجامعة، وتضم عدد من الدورات التدريبية المعتمدة، لعدد ٢٠٠ طالب وطالبة، وذلك بدءاً من يوم ٢١ يوليو الجاري وتستمر لمدة اسبوعين، وتتناول عدد من المحاضرات عن الأمن السيبراني كمرحلة أولي.

وأضاف كلاً من الدكتور محمود ابو سديرة منسق عام سوهاج  والدكتورة نسرين عبد الرازق نائب المنسق انه سيتم من خلال هذه المبادرة تأهيل بعض المتدربين لمسار وظيفي كمدرب معتمد من وزارة الاتصالات، الي جانب تنفيذ بعض الدورات لنشر الوعي التكنولوجي بقري حياه كريمة.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر