رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

«مستقبل وطن» يستعرض شكاوي أهالي قسم الجيزة بحضور نواب الحزب ومسئولي حي جنوب

السبت 13/يوليو/2024 - 01:40 م
صدى العرب
طباعة
عماد النجار
نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الجيزة  برئاسة المستشار محمد الفخراني أمين القسم وميشيل موريس أمين التنظيم، اجتماعًا تنظيميًا لبحث مطالب أهالي القسم بحضور أعضاء الهيئة البرلمانية للحزب النائب زكي عباس والنائبة ماهيتاب محمد عبد الهادي عضوا مجلس النواب، وذلك بمشاركة اللواء زكي سلام رئيس حي جنوب الجيزة.


وشهد الاجتماع مشاركة أعضاء الهيكل التنظيمي لأمانة قسم الجيزة ولفيف من أعضاء الوحدات الحزبية والأهالي، لعرض مشاكلهم والوقوف على حلها في أسرع وقت.


وقدم أمين الحزب المستشار محمد الفخراني، في بداية الاجتماع، التهنئة بمناسبة العام الهجرى الجديد، مرحبًا بالحضور، موجهًا الشكر للحضور من نواب الحزب والأجهزة التنفيذية وأعضاء الأمانة والأهالي، مؤكدًا أن الحزب يعمل دائمًا من أجل المشاركة المجتمعية مع المواطنين.


واستعرض الاجتماع الشكاوي والمطالب التي وردت لأمانة الحزب عبر منصات التواصل الاجتماعي ومشاكل الوحدات الحزبية والأهالي والحضور، وتقدم حضور الاجتماع بشكوى في مناطق القصبجي والمنيب والبكباشي وشارع المحطة وساقية مكي.


ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر