رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
العثور على رسالة لوزارة الداخلية الفرنسية تحتوى على فيروس "الطاعون" مصدر في بيراميدز: قررنا شكوى كريم شحاتة بسبب نشر أخبار كاذبة اول ميدالية للبعثة المصرية فى اولمبياد باريس 2024.. وزير الرياضة يهنئ بطلنا محمد السيد بالميدالية الأوليمبية البرونزية متابعة ترشيد استهلاك الكهرباء وخفض الاضاءه بيفط وواجهات اعلانات المحلات بالعمرانية غلق الورش والالتزام بمواعيد الغلق بنطاق حى العمرانية عمل ندوة تثقفية بصحة العمرانية في إطار مبادرة خلفيتك مسئوليتك احسبيها صح بعنوان "أهمية استخدام وسائل تنظيم الأسرة" حملة اشغالات بشارع ناصر الثورة وشارع جمال الدين الافغاني متابعة أعمال التطوير وتركيب الانترلوك بشارع ابو رابيه وشارع فهمى عبد الظاهر من شارع خاتم المرسلين متابعة أعمال دهان العقارات المطلة على الطريق الدائري بمشروع تحسين الرؤية البصرية عمل جسات بشارع البوسطة لتنفيذ مشروع خط الطرد بمحطة ابوهريره للصرف الصحي ويمر في نطاق عدد ثلاث شوارع بالعمرانية الشرقية

رياضة

المصري عبدالعزيز عادل مدرب مساعد في فريق الشباب العماني..رسميا

الأربعاء 10/يوليو/2024 - 11:11 ص
صدى العرب
طباعة
محمد نبيل
يتولي المصري "عبد العزيز عادل"  مهمة تدريب فريق الشباب العماني خلال الموسم المقبل.

وأصبح المدرب المصري الشاب ضمن الجهاز الفني للفريق العماني كمدرب مساعد للمدير الفني.

وأبدي عبدالعزيز عادل سعادته الكبيرة بوجوده ضمن الجهاز الفني للفريق العماني، مشيرا أنه حريص على تقديم أفضل ما لديهـ، والمساعدة في تحسين نتائح الفريق والمنافسة على لقب الدوري العماني.

ويعد “زيزو” واحد من أبرز المدربين الصاعدين بقوة في كرة القدم المصرية، حيث يمتلك خبرات كبيرة في التعامل مع اللاعبين من مختلف الأعمار.

كما خاض “عبدالعزيز عادل” العديد من التجارب في مختلف الأندية والاكاديميات، مثل العمل كمدرب مساعد في كل من أندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد السكندري والمنصورة واندرلخت.

وحصل “زيزو” على العديد من الدورات، مثل دورة إصابات الملاعب والتأهيل الحركي، ودورة اللياقة البدنية والمعد البدني، ودورة الإسعافات الأولية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر