رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

سائق الفورمولا إي أنطونيو فيلكس دا كوستا يكشف أن الحوار مع فريقه بعد سباقات الدرعية كان عاملًا أساسيًا في أدائه المبهر

الأربعاء 10/يوليو/2024 - 10:06 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
كشف سائق الفورمولا إي أنطونيو فيلكس دا كوستا أنه تحدث إلى فريقه بعد خوض سباقي الدرعية بالمملكة العربية السعودية، ما ساعده في تعزيز الزخم قبل التوجه إلى السباقات النهائية للموسم في لندن.

 

ومن الجدير بالذكر أن سائق فريق تاغ هوير بورشه حقق انتصارًا مذهلًا في سباقيّ بورتلاند، ما يعني فوزه الثالث على التوالي أمام عدد ضخم من المشجعين في سباق هانكوك بورتلاند إي بري الشهر الماضي، ويتطلع إلى فوز جديد في السباقين الأخيرين يومي 20 و 21 يوليو. 

 

وبعد أن أخفق السائق البرتغالي في تسجيل أية نقاط خلال الجولات الثلاثة الأولى من الموسم، تمكن من تحقيق الفوز بكلا السباقين في بورتلاند وفي ثاني سباقات شنغهاي، ليحقق المركز الرابع في ترتيب السائقين. وقال دا كوستا أن الحديث مع فريقه بعد سباق الدرعية كان عاملًا أساسيًا في تقديم هذا الأداء المذهل. 

 

وقال: "لا بد لكل رياضي من بناء الزخم تدريجيًا، فلا يمكن تحقيق الفوز والمركز الأول دون جهد. بعد انقضاء سباق الرياض في الجولة الثالثة لم نكن قد سجلنا أية نقاط، وحينها قلت بأن علينا أن نبدأ بتحسين الأداء وبناء الزخم بشكل تدريجي، واعتقد أننا فعلنا ذلك حقًا. أنهينا سباق ساو باولو في المركز السادس واستمر أداؤنا في التحسن منذ ذلك الحين، وتمكّنا من تحقيق الفوز في برلين وشنغهاي، ما منحنا مزيدًا من القوة والثقة."

 

وفيما تستعد مدينة لندن لاستضافة السباقين النهائيين الأسبوع القادم، يتوجه دا كوستا إلى العاصمة الإنجليزية ولديه فرصة للفوز بلقب بطل العالم، حيث تفصله 34 نقطة عن المتصدر الحالي نيك كاسيدي – إلا أنه سيعمل على تقييم خياراته بعد انتهاء جولة التأهيل الأولى.  

 

وأضاف دا كوستا: "وضعنا كل إمكاناتنا لمساعدة فريقنا على الفوز بالبطولة، وما زالت أمامنا فرصة، ولكن علينا أن نواصل الأداء بنفس أسلوب التفكير هذا. علينا أن نرى كيف تسير جولة التأهيل الأولى في لندن ونعرف موقعنا قبل اتخاذ القرارات – وسنستعد لسباق لندن كما نستعد لجميع الجولات." 

 

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر