رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

بيجو تدمج ChatGPT كميزة أساسية في جميع طرازاتها

الثلاثاء 09/يوليو/2024 - 01:39 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
الجاذبية: بيجو تقدم الآن كافة فوائد الذكاء الاصطناعي عبر جميع الطرازات المزودة بأوامر صوتية.


العاطفة: مع ChatGPT، تأخذ بيجو i-Cockpit® متعة القيادة واكتشاف المعرفة إلى آفاق جديدة.


التميز: كانت بيجو واحدة من أوائل الشركات المصنعة التي تقدم ChatGPT في سياراتها.

بعد أن كانت واحدة من أوائل الشركات المصنعة للسيارات التي دمجت ChatGPT في طرازاتها خلال مرحلة تجريبية واسعة النطاق، تقوم بيجو الآن بجعل الذكاء الاصطناعي ميزة أساسية في جميع مجموعاتها.  ففي مجموعة سياراتها، يتم دمج ChatGPT في لوحة القيادة الشهيرة i-Cockpit® ويتم تفعيله عبر مساعد الصوت "OK PEUGEOT"، حيث يجيب ChatGPT على جميع أسئلتك ويقدم مجموعة واسعة من الخدمات المبتكرة.
لاعب رئيسي في الابتكار.


تُعتبر بيجو لاعبًا رئيسيًا في الابتكار ورائدة في تطوير الذكاء الاصطناعي للسائقين والركاب على حد سواء. بعد تجربة ناجحة لوظيفة ChatGPT خلال المرحلة التجريبية التي أجريت في وقت سابق من هذا العام، والتي شارك فيها أكثر من 10 آلاف عميل، تقوم بيجو الآن بجعل الذكاء الاصطناعي التوليدي ميزة أساسية في جميع طرازاتها.
تقوم بيجو بدمج ChatGPT في جميع الطرازات الأحدث المزودة بأوامر صوتية. يشمل ذلك: الجديدة 208، الجديدة 2008، الجديدة 308، الجديدة 308 SW، الجديدة 408، الجديدة 508، الجديدة 508 SW، الجديدة ريفتر، الجديدة ترافيلر، الجديدة  بارتنر، الجديدة إكسبيرت، مع الجديدة 3008 و الجديدة 5008 الذين سيلحقان بالركب في نهاية العام.


يتم دمج الذكاء الاصطناعي ChatGPT في جميع طرازات بيجو المؤهلة وسيتم تفعيله في 17 سوقًا بـ 12 لغة مختلفة عبر أوروبا. فاعتبارًا من اليوم، سيُفعل في الأسواق الأوروبية الرئيسية للعلامة التجارية: ألمانيا، النمسا، إسبانيا، فرنسا، إيطاليا، البرتغال، المملكة المتحدة، حيث سيكون ChatGPT متاحًا لكل من السيارات الجديدة والعملاء الحاليين، ولا تحتاج لزيارة الوكيل لتفعيله حيث سيتم ذلك عبر الإنترنت.

وبحلول نهاية يوليو، ستتبع دول أخرى مثل الدنمارك، أيرلندا، النرويج، السويد، سويسرا، بلجيكا، لوكسمبورغ، هولندا، بولندا، وجمهورية التشيك.

ويتوفر ChatGPT كجزء من حزمة "Connect Plus"، أو للعملاء الذين اشتروا سياراتهم قبل تقديم الحزمة، كميزة عند الطلب الوصول البسيط والسهل إلى ChatGPT عبر بيجو i-Cockpit®

الذكاء الاصطناعي التوليدي ChatGPT المطور من قبل OpenAI مدمج الآن في بيجو i-Cockpit®، وهو تكنولوجيا تعلمت من كمية هائلة من البيانات وبفضل ذلك يمكنها إعادة المعلومات إلى المستخدمين بطريقة متطورة ودقيقة ومتكاملة.


حيث سيتم التفاعل مع ChatGPT بسهولة عبر مساعد الصوت المدمج في بيجو i-Cockpit®، فقط قل "OK PEUGEOT" واسأل سؤالك ليتخذ ChatGPT الإجراءات المطلوبة.

خدمات عملية أو ترفيهية لتعزيز متعة أي رحلة

يستطيع ChatGPT الإجابة على مجموعة واسعة من الأسئلة المعقدة ولديه القدرة على متابعة المحادثة. على سبيل المثال، إذا وصلت إلى مدينة، يمكنك أن تطلب منه إخبارك بالمعالم السياحية التي يجب زيارتها، ثم يروي لك تاريخ هذه الأماكن، وأخيراً، إذا كنت ترغب، يرشدك إلى أحدها باستخدام نظام ملاحة الـ GPS في السيارة.

يمكن لـ ChatGPT القيام بأكثر من مجرد الإجابة على الأسئلة. هل يشعر أطفالك بالملل أثناء رحلة طويلة؟ اطلب من ChatGPT تنظيم مسابقة لهم حول موضوع يثير شغفهم. في غضون ثوانٍ، سيقدم لك الذكاء الاصطناعي ساعات من الترفيه لتلك الرحلات الطويلة!

بدمج الذكاء الاصطناعي ChatGPT في سياراتها، تحدث بيجو ثورة في تجربة الأوامر الصوتية، مما يتيح لها الإجابة على أي سؤال حول أي موضوع بطريقة تفاعلية وسلسة وبديهية.


ملاحظات:

تستخدم هذه الخدمة الجديدة قوة الذكاء الاصطناعي التوليدي بما في ذلك تقنيات منصة SoundHound Chat AI. يستخدم الإصدار 3.5 من ChatGPT بيانات تعود إلى يناير 2022 على الأكثر، وبالتالي لا يملك معرفة بالأحداث والبيانات بعد ذلك التاريخ.
حزمة Connect Plus متضمنة في سعر السيارة لأول ستة أشهر من تاريخ بدء الضمان، ثم تتوفر بالاشتراك، بسعر 12 يورو/شهر أو 120 يورو/سنة. يمكن للعملاء الذين اشتروا سياراتهم قبل تقديم حزمة Connect Plus، دمج وظيفة ChatGPT كميزة مستقلة بسعر 1.5 يورو/شهر أو 15 يورو/سنة. للاشتراك، كل ما عليك فعله هو زيارة متجر الخدمات المتصلة بعلامة بيجو التجارية.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر