رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

اجتماع تنسيقي لمديرية تموين الإسكندرية ووحدة حقوق الإنسان بالمحافظة

الثلاثاء 09/يوليو/2024 - 11:58 ص
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم

بتوجيهات من المهندس أحمد ابراهيم وكيل الوزارة، عقد اليوم اجتماع تنسيقي لقيادات مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، ووحدة حقوق الإنسان بالمحافظة، وذلك بديوان عام المديرية.

حضر الاجتماع جمال عمار وكيل المديرية، والمهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي باسم المديرية، وحنان عبد الباسط مديرة ادارة خدمة المواطنين والعلاقات العامة بالمديرية، وقيادات المديرية متمثلة فى مديري الإدارات الرئيسية المنوطة بالتعامل مع المواطنين، وذلك مع مسئولي وحدة حقوق الإنسان بالمحافظة عوض غندر وممدوح رشاد، لوضع الخطوط العريضة لتنفيذ الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان.

وقد تم استعراض أنشطة المديرية المتعاملة مع المواطنين من خلال استقبال شكاوى المواطنين من خلال الشكاوى الواردة من بوابة الشكاوى بالوزارة والمحافظة إلى ادارة خدمة المواطنين ومركز المعلومات، والتى يتم توجيهها إلى الإدارات التموينية المختصة لفحصها والعمل على حلها ثم توجيه الرد على المواطنين.

كما تم الاتفاق على رفع تقرير شهري موجه من ادارة خدمة المواطنين ومركز المعلومات بعدد الشكاوى الواردة وعدد الشكاوى التى تم فحصها وحلها والرد عليها وكذلك عدد الشكاوى التى مازالت تحت الفحص.

كما تم الاتفاق على عقد ندوة تعريفية للتعريف باستراتيجية حقوق الإنسان من خلال وحدة حقوق الإنسان الإدارات الرئيسية بالمديرية خلال الفترة القريبة القادمة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر