رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع سفيرة الإمارات بالقاهرة تعزيز التعاون الاستثماري وكيل الأزهر: وظيفة المفتي تقوم في المقام الأول على الإنسان وتوجيه سلوكه تحقيقاً لأهداف مبادرة "بداية"..صيدلة سوهاج تنظم برنامج تدريبي عن كيفية كتابة الرسائل العلمية والورقة البحثية ضمن فعاليات بداية ..رئيس جامعة سوهاج يتفقد سير امتحانات دورة اتقان اللغة الإنجليزية بمركز اللغات والترجمة وزير الزراعة يبحث مع نظيره الروماني تكثيف سبل التعاون بين البلدين في القطاع الزراعي والأنشطة المرتبطة به "الخدمات البيطرية" تعالج 1177 رأس ماشية من الخيول والجمال والدواب بمنطقة سقارة بالهرم الرئيس السيسى يتفقد عناصر تفتيش حرب الفرقة السادسة بالجيش الثانى الميدانى بقيمة 71 مليون جنية احلال وتجديد ومد وتدعيم شبكات مياه الشرب رئيس جامعة كفر الشيخ: استمرار تقديم الدعم للطلبة الموهوبين والنوابغ والمُبتكرين حزب "المصريين": حضور الرئيس السيسي تفتيش حرب الفرقة 6 بالجيش الثاني له أبعاد استراتيجية

محافظات

ضبط 57 منشأة طبية غير مرخصة في كفر الشيخ

الإثنين 08/يوليو/2024 - 05:26 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين


شهدت محافظة كفر الشيخ الأسبوع الماضي، حملات تفتيش مكثفة من إدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية، أسفرت عن ضبط 57 منشأة طبية تعمل بدون ترخيص. يأتي هذا في إطار جهود الإدارة المستمرة لضمان جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

 

أوضح الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، أن فرق الإدارة قامت بـ186 جولة تفتيشية على المنشآت الطبية الخاصة. وأضاف: "نجحنا في ضبط 57 منشأة غير مرخصة، ونحن بصدد استخراج قرارات غلق لهذه المنشآت فوراً. كما نفذنا 7 قرارات غلق إداري لضمان الالتزام بالمعايير الصحية".

 

وأشار «شقوير» إلى أن فرق الإدارة حررت أيضًا محضرين لإثبات الحالة ووجهت 15 إنذارًا للمنشآت التي تم رصد بعض المخالفات بها. هذه الإجراءات تعكس التزام الإدارة بمراقبة وترخيص المنشآت الطبية الخاصة ضمن نطاق المحافظة، لضمان تقديم خدمات طبية آمنة وموثوقة.

 

وأضاف وكيل الوزارة، أن إدارة العلاج الحر تُعتبر جزءًا حيويًا من مديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ، حيث تتولى مسئولية ترخيص ومتابعة المنشآت الطبية الخاصة. وتهدف هذه الجهود إلى ضمان تقديم خدمات طبية عالية الجودة تلتزم بالمعايير الصحية، ما يساهم في الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

 

وتأتي هذه الحملات التفتيشية تحت إشراف الدكتور محمد أبو السعد، وكيل مديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ، الذي أكد على أهمية المتابعة الدقيقة والتفتيش المستمر لتعزيز الامتثال للمعايير الصحية.

 

وقال وكيل المديرية، : "نحن ملتزمون بحماية صحة المواطنين وضمان أن جميع المنشآت الطبية تعمل بشكل قانوني ووفقًا للمعايير الصحية المعتمدة"، مشيرًا إلي .هذه الحملات التفتيشية تعكس التزام وزارة الصحة بتعزيز الرقابة على المنشآت الطبية الخاصة. وتؤكد على أهمية تقديم خدمات طبية آمنة وعالية الجودة، حيث تمثل هذه الإجراءات خطوة مهمة نحو تحسين مستوى الرعاية الصحية في المحافظة.

 

كما تواصل مديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ جهودها لضمان الامتثال الكامل للمعايير الصحية المعتمدة، ما يعزز الثقة بين المواطنين في الخدمات الطبية المقدمة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الحملات ليست فقط لضبط المخالفات، بل تهدف بالأساس إلى تحسين البيئة الصحية في كفر الشيخ وضمان تقديم خدمات طبية متميزة لجميع المواطنين.

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads