رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

حلبة مرسى ياس تقدم أنشطة متنوعة ضمن المخيم الصيفي المذهل

الأربعاء 03/يوليو/2024 - 11:17 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
 كشفت حلبة مرسى ياس عن تقويمها الصيفي الحافل بالتشويق والذي يتضمن أنشطة تتنوع ما بين دروس الكارتينج والبرامج التعليمية الغنية. وتدعو الحلبة التي تتميز بموقعها في جزيرة ياس، الجميع للمشاركة في الأنشطة التي تقام خلال الموسم والتي تجمع الكثير من الفعاليات على المسار وخارجه.

 

أكاديمية ياس هيت كارتينج الصيفية

تهدف أكاديمية ياس هيت كارتينج الصيفية إلى غرس المهارات والدقة والقيم الأساسية لسباقات الكارتينج الاحترافية مع رعاية المواهب الصاعدة في عالم السباقات على المستوى المحلي، وتقدم برنامجاً ديناميكياً لمدة 6 أسابيع للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و12 عامًا لإشباع شغفهم برياضة السيارات خلال هذه فترة عطلة الصيف.

 

تعتبر أكاديمية ياس هيت، التي يقع مقرها في أبو ظبي، بمثابة أكاديمية رائدة لتنمية مواهب السائقين، تعمل على تحفيز السائقين الشباب للتوجه إلى مختلف تخصصات رياضة السيارات الاحترافية. ويتفوق سفراء الأكاديمية الحاليون في البطولات الدولية مثل الفورمولا 4 وأكاديمية الفورمولا 1، ما يؤكد على إنجازاتها والتزامها في رعاية نجوم السباق في المستقبل.

 

صممت أكاديمية ياس هيت كارتينج الصيفية للأطفال ضمن ثلاث فئات عمرية: فئة بامبينو (5 إلى 7 سنوات)، وفئة جونيور 1 (8 إلى 10 سنوات)، وجونيور 2 (10 إلى 12 عامًا). يمتد البرنامج الشامل من 8 يوليو إلى 14 أغسطس مع تقديم حصة واحدة في الأسبوع، ويتضمن أنشطة على مسار الحلبة، والتدريب على السباقات، والمعرفة النظرية بالسباقات، وتدريبات تنمية المهارات، وورش العمل الميكانيكية والفنية.

 

تبدأ أسعار البرنامج من 1,650 درهماً إماراتياً.

يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول الأسعار والحجز على: https://www.yasmarinacircuit.com/ar/motorsports/yas-heat-racing

 

المخيم الصيفي من برنامج ياس في المدارس

 

يوفر المخيم الصيفي للعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات من برنامج أدنوك ياس في المدارس للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 7 و14 عامًا فرصة لا مثيل لها لاستكشاف رياضة السيارات وعالم الفورمولا 1 المعقد. وابتداءً من 8 يوليو، ينطلق البرنامج المبتكر لمدة 5 أيام، حيث صمم لرعاية المواهب الشابة في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات التي ترتبط ببناء مستقبل رياضة السيارات.

 

يركز كل برنامج مدته 5 أيام على مجال متميز من الخبرة، ما يمكن الطلاب فرصة للمشاركة في الأنشطة العملية والتحديات التي تعكس واقع تطوير فريق السباق الاحترافي:

 

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads