رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

السفير الأردني يزور شركة عصفور ومستشفى الناس الخيري

الجمعة 14/يونيو/2024 - 02:54 م
صدى العرب
طباعة
سارة خاطر
زار السفير الأردني في القاهرة أمجد العضايلة شركة "عصفور كريستال"، والتي تحتل مرتبةً ريادية ومتقدمة في إنتاج كريستال الإضاءة عالمياً، عبر أعمالها في أكثر من ٧٠ دولة.

وخلال جولةٍ تفقدية، اطلع العضايلة بحضور الرئيس التنفيذي للشركة السيد عمر عصفور، على أقسام إنتاج الكريستال في المصنع، الذي يعد من أقدم الاستثمارات التي أنشأها رجل الأعمال المرحوم خميس عصفور في جمهورية مصر العربية.

ويقوم إنتاج الكريستال في مصنع عصفور على أحدث طرق التكنولوجيا الحديثة، التي أسهمت في تقديم عصفور لمنتجاتٍ متميزةٍ على مستوى المنطقة والعالم.

وأكد السفير العضايلة أهمية مثل هذه المشروعات الناجحة في تعزيز العلاقات الاقتصادية بين الأردن ومصر، حيث يحرص البلدان على دعم كل النماذج الاستثمارية وتعزيز الاستثمار في الفرص المتاحة وبما يخدم الجهود المشتركة من حكومتي مصر والأردن لتدعيم التعاون الاقتصادي والاستثمار وبما يخدم البلدين ومصالحهما المشتركة.

كما قام السفير العضايلة بزيارة مستشفى الناس لعلاج أمراض القلب للأطفال، والتي تعد واحدة من مشروعات مؤسسة عصفور الخيرية، التي تقدم خدماتها الاستشفائية المجانية للأطفال، وتحديداً من مرضى القلب، ضمن التوجّه الخيري لمؤسسة عصفور الخيرية بالشراكة مع مؤسسة الجود الخيرية، المسؤولة عن إدارة المستشفى .

والمستشفى، الذي يعد من المشاريع الطبية الإنسانية الخيرية الرائدة في مصر أسسه رجل الأعمال المرحوم خميس عصفور، وهو مجهز بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية، ويضم فريقا من الأطباء والممرضين المتخصصين في طب وجراحة القلب لدى الأطفال.

و منذ تأسيسه، قام المستشفى بإجراء العديد من العمليات الجراحية المجانية للأطفال من مختلف المناطق داخل مصر وفي الدول المجاورة لها.
 
علاوة على ذلك، تقوم المؤسسة الخيرية بتنظيم برامج توعوية وحملات طبية متنقلة للكشف المبكر عن أمراض القلب لدى الأطفال في مصر، حيث تهدف هذه الجهود إلى ضمان وصول الرعاية الصحية اللازمة إلى أكبر عدد ممكن من الأطفال المحتاجين.

و يعتبر مستشفى الناس إنجازًا كبيرًا لشركة عصفور كريستال في مجال المسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة، حيث أكد السفير العضايلة في نهاية زيارته للمستشفى أهمية هذه المبادرات بما لها من أثر كبير على المجتمع.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر