رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

لورتو تستضيف احتفالات اليوم الوطني الإيطالي بنجاح في مطعمها بحضور السفير الإيطالي تحت رعاية الشيف التنفيذي الجديد أنطونيو كاميلي

الخميس 13/يونيو/2024 - 12:24 م
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
استضاف مطعم لورتو الإيطالي المتميز الكائن في العدلية، احتفالات اليوم الوطني الإيطالي. وقد تشرف هذا الحدث المميز بحضور سعادة سفير الجمهورية الإيطالية في المنامة، السيد أندريا كاتالانو والوفد الموقر، حيث شهدت هذه الاحتفالات نجاحًا باهرًا تحت رعاية الشيف التنفيذي الجديد لمطعم لورتو، السيد أنطونيو كاميلي، أمام جمع من الضيوف المميزين والرعاة المتفانين.

 

وقد جمعت الاحتفالات المقامة بمناسبة اليوم الوطني الإيطالي عدد من الضيوف الكرام وكبار الشخصيات وعشاق الطعام الإيطالي لإحياء ذكرى التراث الثقافي العريق لجمهورية إيطاليا. كما أضاف حضور السفير لمسة من التميز والتألق إلى الأمسية الجميلة، حيث أضفت كلماته الترحيبية طابعاً احتفالياً على هذه المناسبة الجميلة.

 

وبالتزامن مع هذا الحدث، كشفت لورتو عن حلتها الجديدة، مستعرضةً أجواء متجددة وحديثة تعزز من تجربة تناول الطعام، حيث يعكس التصميم الجديد للمطعم جذوره الإيطالية بينما يحتضن أجواء عصرية للزوار للاستمتاع بالمأكولات الأصيلة والشهية.

 

وكان الحدث الأبرز في هذه المناسبة هو تقديم الشيف التنفيذي الجديد للمطعم لورتو، السيد أنطونيو كاميلي. حيث استعرض الشيف كاميلي خبرته الواسعة في الطهي وشغفه بالمطبخ الإيطالي، كما وأبهر الضيوف بإبداعاته المبتكرة وتفانيه في الحفاظ على النكهات الإيطالية الأصيلة.

 

وقد صرّح السيد فهد الزين، مدير المطعم: "أنه لمن دواعي سرورنا أن نحتفل باليوم الوطني الإيطالي في مطعم لورتو بحضور السفير الإيطالي وضيوفنا الموقرين." "كانت هذه الأمسية بمثابة استعراض أصيل للثقافة الإيطالية والتميز في الطهي والعلاقات الوثيقة."

 

كما استمتع الحضور بمجموعة لذيذة من الأطباق الإيطالية التقليدية، بدءًا من "سيفيتشي" وانتهاءً بـ "تورتا باسكا"، والتي أعدت جميعها على يد الشيف كاميلي وفريقه الموهوب والمتميز. وقد ارتقت هذه المناسبة لتشكل احتفاءاً بالتراث العريق للمطبخ الإيطالي، محتضنةً لتجربة ممتعة لا تنسى للجميع.

 

لمزيد من المعلومات حول مطعم لورتو والفعاليات القادمة، يرجى الاتصال بنا على +973 6673 3345.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر