رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كيان إرادة شباب مصر بالبحيرة ينظم فعالية عن الإسعافات الأولية «الليثي للسيارات» تفتتح أحدث صالة عرض لعلامة بايك بـ«القطامية» مصدر أمني ينفي انقطاع التيار الكهربائي عن عنبر بمراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات كشف حقيقة إدعاء فتاه بالقبض على شقيقها دون وجه حق بالإسكندرية أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج ضمن المراكز الخمسة الأولى على مستوى الجمهورية بمسابقة التميز التنظيمي للعام الثاني على التوالي.. انطلاق «مدرسة السعادة» تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعا مع نواب المحافظين وسكرتيري عموم المحافظات لمتابعة مستجدات ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة و التصالح علي مخلفات البناء "فوربس الشرق الأوسط" تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024 تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا انقطاع المياه عن عدة مناطق بمصر القديمة ومشيخة الأزهر ودار الإفتاء

منوعات

حلّ Eaton 5P Gen 2 UPS للإمداد المستمر للطاقة الجديد – الطريقة الذكية والآمنة لدعم بيئات تكنولوجيا المعلومات بالطاقة

الخميس 13/يونيو/2024 - 09:54 ص
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
أعلنت "إيتون"، الشركة الرائدة عالمياً في حلول إدارة الطاقة الذكية، اليوم عن إطلاق نظام الإمداد المستمر للطاقة Eaton 5P Gen 2 UPS، وهو حل يتسم بصغر الحجم وبكفاءة أكبر في استهلاك الطاقة والمخصص لتلبية احتياجات الأجهزة الطرفية وتكنولوجيا المعلومات. وتقدم مجموعة المنتجات الجديدة هذه مستويات أكبر من الطاقة المنتَجة والأمن والتحكم أكثر من أي أجهزة أخرى في فئتها، كما تسهم في دعم إدارة الأساطيل، وإمكانية الإعداد عن بعد لوحدات الإمداد المستمر للطاقة، والتحديث عن بعد للبرامج الثابتة.

 

وساهم حل 5P Gen 2 في تحسين قدرات الطاقة الكهربائية حيث يقدم ما يصل إلى 1350 وات، أي بزيادة 22% عن الجيل السابق و33% عن النماذج المشابهة المتوافرة في السوق، ما يجعله مثالياً لحماية مجموعة واسعة من التطبيقات. ويضمن التصميم الذكي لهذا الحل الأداء الثابت وتوفير الطاقة، في حين تُعطي أدوات التحكم بمقابس الطاقة التي يمكن تشغيلها وإيقافها بصورة مستقلة، الأولوية إلى المعدات الحيوية وتسهم في تحسين فترات عمل البطاريات.

 

ويشتمل نموذج الإمداد المستمر للطاقة هذا على تقنية الإدارة المتقدمة للبطاريات (ABM+) التي تسهم في زيادة عمر البطاريات بما يصل إلى 50%، ويتيح التنبؤ بعمر البطارية بدقة أكبر، كما يقدم في ذات الوقت إشعارات معززة بتعلم الآلة حول موعد تغيير البطارية. بالإضافة إلى ذلك، فقد تم تزويده ببطاريات قابلة للتبديل دون الحاجة لإيقاف النظام عن العمل، ومعالج استبدال بطاريات سهل الاستخدام عبر شاشة كريستال سائل (LCD) رسومية مدمجة.

 

بدورها تتيح برمجيات المدير الذكي للطاقة (IPM2) وإدارة أداء تكنولوجيا المعلومات الموزع (DITPM) إمكانية الرقابة عن بعد وإدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات حتى في المواقع صعبة الوصول، ومن ضمن ذلك إعدادات أمن الجهاز وتحديثات البرامج الثابتة. ويلتزم كل من حل الإمداد المستمر للطاقة Eaton 5P Gen 2 UPS واللوحات المخصصة لشبكات الغيغابت (Gigabit Network Card) بمعايير الأمن الإلكتروني الصارمة المطبقة والمشمولة في نسخ (Netpack). بالإضافة إلى ذلك، فإن حزمة (Brightlayer Software Suite) متوافرة كذلك ويمكن دمجها بسهولة في البيئات الافتراضية لضمان استمرارية الخدمات وسلامة البيانات.

 

وسواءً كان العملاء يتطلعون إلى خيارات الخوادم المحمولة على رفوف 1U الأصغر حجماً (Rack)، أو خيارات الخوادم البرجية (Tower)، فإن حل الإمداد المستمر للطاقة Eaton 5P Gen 2 UPS يلبي احتياجات جميع المساحات، ما يجعله متوافقاً مع مجموعة واسعة من التجهيزات. للمزيد من المعلومات يرجى زيار ة: eaton.com/5pgen2.

 

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر