رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

اشترِ أضحية عيد الأضحى عبر تطبيق كريم

الثلاثاء 11/يونيو/2024 - 11:48 ص
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
يستطيع العملاء في عيد الأضحى طلب خروف أو ماعز مباشرة عبر Careem Quik في دبي وأبوظبي. تم إطلاق هذه المبادرة بالشراكة مع "ذبائح الإمارات" لتسهيل أداء شعائر التضحية في عيد الأضحى.

 

كما تطلق المنصة الرائدة في المنطقة عروضاً ومبادرات حصرية عبر تطبيقها الشامل بمناسبة عيد الأضحى، حيث تهدف الشركة من خلال مجموعة عروض التبرعات وطلبات الطعام وخدماتها المتعددة للسفر إلى تسهيل تعاملات المستخدمين وتلبية احتياجاتهم.

 

وفي هذا السياق قال مدثر شيخة، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة كريم: "نهدف إلى تبسيط وتسهيل حياة المستخدمين، ونحن سعداء بتعزيز تجربة مستخدمي التطبيق خلال أحد أكثر أيام السنة ازدحاماً، من خلال تطبيق كريم الشامل. ويمكن للعملاء حتى طلب لحوم الأضحية في وقت مناسب لعيد الأضحى. وسواء كنت ترغب في التبرع أو التحضير للاحتفالات في المنزل أو تناول الطعام خارج المنزل أو السفر، سيجعل كريم احتفالات عيد الأضحى أكثر سهولة وسلاسة من أي وقت مضى."

 

خدمة Careem Quik: يمكنك اختيار الخروف أو الماعز لأضحية العيد، وطلب الأضحية مسبقاً قبل عيد الأضحى. ويمكن للعملاء اختيار يوم الذبح خلال اليوم الأول إلى الثالث من العيد، مع توصيل اللحوم في نفس اليوم. وسيتم الذبح وفقاً للتوجيهات الإسلامية لعيد الأضحى. وبعد الشراء، سيتواصل معك أحد ممثلي خدمة العملاء من كريم لتأكيد جميع تفاصيل التوصيل، مما يضمن تجربة سلسة وخالية من المتاعب. هذه الخدمة متاحة في دبي وأبوظبي. يمكن للعملاء أيضاً الاستمتاع بخصومات تصل إلى 80% على مستلزمات العيد مثل شوكولاتة ماكنتوش كواليتي ستريت وجالاكسي جولز وفيريرو روشيه، وهي مثالية لمن يجهزون هدايا العيد لمشاركتها مع الأحباء.

 

 

خدمة RightClick: تتجسد روح العطاء خلال يوم عرفة وعيد الأضحى، حيث تقدم خدمة "RightClick" من كريم طريقة سهلة لدفع الزكاة أو التبرع للأعمال الخيرية والحملات الإنسانية، بما في ذلك، حملة "غزة في قلوبنا" من خلال مؤسسة دبي العطاء، ومؤسسة "The Citizens’ Foundation "، والهلال الأحمر الإماراتي في دولة الإمارات،  و"تكية أم علي" في الأردن بالإضافة إلى جمعية الأطفال ذوي الإعاقة في المملكة العربية السعودية. ومن خلال "RightClick"، يمكنك أيضاً الإطلاع على قصص الأشخاص الذين تدعمهم، مما يوفر لك التأكيد على أن تبرعك يحدث تأثيراً ملموساً.

 

كريم رايدز: يمكن للعملاء تجنب الازدحام المروري وطوابير مواقف السيارات الطويلة أو البحث عن أماكن للوقوف من خلال الاستمتاع برحلات موثوقة وخالية من التوتر مع كريم رايدز في جميع أنحاء المدن. ويستطيعون استخدام الرمز "EIDRIDES" للحصول على خصم 15% على رحلتين تصل إلى 15 درهم إماراتي من 14 إلى 18 يونيو.*

خدمة Careem Dine Out: تمكن هذه الخدمة أعضاء كريم بلس من الاستمتاع بخصومات تصل إلى 50% في أفضل المطاعم في دبي، مما يجعلها الفرصة المثالية للخروج والاحتفال مع العائلة والأصدقاء، سواء كان ذلك وليمة فاخرة أو وجبة عادية.

 

خدمة Careem Pay: يمكن للعملاء الذين يرغبون في إرسال العيدية إلى عائلاتهم في باكستان والهند والمملكة المتحدة القيام بذلك بسهولة عبر خدمة تحويل الأموال من كريم باي، مع أسعار تنافسية أرخص بنسبة 50% من البنوك.

 

تفضلوا بتحميل أو فتح تطبيق كريم واحتفلوا بعيد الأضحى بسهولة.

 

نبذة عن شركة "كريم":

تعمل شركة كريم على تطوير التطبيق الأكثر شمولية لتلبية احتياجات شريحة أكبر من العملاء في الشرق الأوسط، لتسهيل التنقل وطلب الطعام والبقالة وإدارة المدفوعات وغيرها الكثير. ويتمثّل الهدف الأسمى للشركة في تبسيط حياة الناس وتحسينها وبناء شركة متميزة تكون مصدر إلهام للآخرين. وانطلاقاً من هذا الهدف، وفّرت شركة كريم منذ عام 2012 وحتى الآن فرص عمل لأكثر من 2,5 مليون كابتن، ويسّرت حياة أكثر من 50 مليون عميل، لتصبح بذلك منصة تحتضن أفضل المواهب في المنطقة وتساعد رواد الأعمال على توسيع أعمالهم وتنميتها. وتعمل شركة كريم في أكثر من 70 مدينة في 10 دول، من المغرب وحتى باكستان. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.careem.com
 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر