رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

المهندس حاتم محمد التلواني يتابع جولاته الميدانية للإشراف على سير الامتحانات

الإثنين 10/يونيو/2024 - 10:57 م
صدى العرب
طباعة
عماد النجار
بمتابعة م. عماد النجار مدير عام موقع صدي العرب، أنه في إطار التوجيهات الصادرة من الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ، وتحت رعاية الأستاذ / أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الجيزة والأستاذة/ فاتن مدكور مديرعام إدارة أكتوبر التعليمية واصل السيد حاتم محمد محمد التلواني، رئيس لجنة الإدارة للدراسة الفنية المتقدمة الصناعية بنظام الخمس سنوات، جولاته الميدانية للإشراف على سير الامتحانات.

وفي زيارة ميدانية إلى مدرسة 6 اكتوبر الفنية المتقدمة، قام السيد حاتم التلواني بجولة تفقدية شاملة على اللجان الامتحانية، حيث حرص على التأكد من تطبيق معايير الأمن والسلامة بكل دقة. وأشاد بانضباط الطلاب والتزامهم بالتعليمات، مما يعكس الجهود الكبيرة التي تُبذل لضمان سير العملية الامتحانية بنجاح وفعالية. 

وتأتي هذه الزيارات ضمن سلسلة من المتابعات المستمرة لضمان توفير بيئة امتحانية مناسبة وآمنة للطلاب.

 وتُظهر الجولات التفقدية حرص الوزارة على المتابعة الدقيقة والاهتمام بتفاصيل سير الامتحانات، بما يضمن تحقيق أعلى مستويات الجودة والنزاهة. 

من خلال هذه الجهود الميدانية، يتجسد الالتزام بتحقيق أهداف التعليم الفني وتطوير مهارات الطلاب، مما يسهم في بناء جيل قادر علي بناء المستقبل.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر