رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

صحة أسيوط تتابع أعمال القافلة الطبية المجانية بالعتمانية البداري وتدعو المواطنين التوجه للقافلة للاطمئنان على صحتهم

الثلاثاء 04/يونيو/2024 - 09:38 م
صدى العرب
طباعة
كمال ثابت


بناء علي تعليمات الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحه والسكان وتوجيهات اللواء عصام سعد محافظ أسيوط وبرعاية الاستاذ الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط انطلقت صباح اليوم الثلاثاء اعمال القافله الطبيه المجانيه الموسعه بقرية العتمانيه التابعه لمركز البداري والتي تستمر لمدة يومين متتاليين وتشمل مختلف التخصصات الطبية لعلاج غير القادرين من المواطنين مجاناً وعمل قرارات للعلاج علي نفقه الدوله . .  


يأتي ذلك فى إطار الرؤية السياسية للرئيس عبدالفتاح السيسى – رئيس الجمهورية واهتمام الدولة بصحة المواطنين والعمل على تخفيف العبء المعيشى عن كاهل المواطنين وخاصه ممن يعانون من مشكلات صحية من بعض المرضى.

 

من جانبه كلف الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط الدكتورة ايمان بهي الدين مدير الإدارة الصحية بالبداري بالانتقال لتفقد ومتابعة اعمال القافلة الطبية بقرية العتمانية مركز البداري وتذليل اي شكاوي من المواطنين المترددين.. 


من جانبها تابعت الدكتورة ايمان بهي الدين مدير الإدارة الصحية بالبداري أعمال القافلة الطبية اليوم في وجود النائبة البرلمانية نشوي رائف والدكتورة مروة احمد حسانين مدير القوافل الطبية بأسيوط وتابعوا سير العمل بالقافله والخدمات الطبية المجانيه المقدمه لتذليل اي شكاوي أو مشكلات قد تواجه أي مواطن وضمان تقديم افضل خدمه طبية مجانيه بكافة التخصصات الطبية المتواجدة بالقافله لجموع المترددين علي القافلة .


فيما أكدت مدير الإدارة الصحية بالبداري أن القافلة تعد واحدة من القوافل الطبية الشاملة والتي تنظمها مديرية الصحة بأسيوط في جميع قري ونجوع المحافظة بهدف تقديم العديد من الخدمات الطبية المتنوعة والتحاليل الطبية وصرف الأدوية وعمل كافة الفحوصات الطبية اللازمة والتي تقدم بالمجان، كذلك التوعية الطبية حول الأمراض المختلفة وطرق التصدي لها.


ودعت دكتورة ايمان بهي الدين مدير إدارة صحة البداري المواطنين بسرعة التوجه للقافلة لتلقي الرعاية الصحية اللازمة التي تأتي في إطار خطة الدولة "حياة كريمة " والتي تهدف لتقديم الخدمات الطبية المجانية للمواطنين بقري ومراكز المحافظة.


فيما أكدت دكتورة مروة احمد حسانين مدير القوافل الطبية بأسيوط أنّ القافلة الطبية ستواصل عملها على مدار يومين متتاليين، وستوقع الكشف الطبي وتقدم العلاج مجانا في عدد من التخصصات الطبية، منها النساء والولادة وخدمات تنظيم الأسرة والأطفال والباطنة والأنف والأذن والعظام والجراحة، والرمد والأسنان والقلب والجلدية وخدمات الأشعة والتحاليل، إلى جانب تدشين عدد من ندوات الثقافة الصحية عن الأمراض المعدية.


وأوضحت «مدير القوافل الطبية بأسيوط»، أنّه سيجري أيضاً تقديم خدمات التقارير الطبية، والتحويل لأقرب مستشفى لاستكمال التدخلات العلاجية، أو لاستخراج قرارات العلاج على نفقة الدولة ، وذلك لمن يحتاج إلى ذلك من المترددين على القافلة الطبية، داعية أهالي قرية العتمانية والقري المجاورة للتردد على القافلة الطبية، للاطمئنان على صحتهم.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر