رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كيف تعزز الإمارات من الاستثمارات باستراتيجيات الذكاء الاصطناعي؟ لواء ياسر الطودي قائد قوات الدفاع الجوي : مقاتلو الدفاع الجوي يُعاهدون الله أن يظلوا مرابطين في مواقعهم يواصلون الليل بالنهار |فيديو كشف ملابسات فيديو محاولة خطف طفل من سوبر ماركت بالغربية مصدر أمني يكشف حقيقه ادعاء الجماعة الارهابية بوجود تجمعات مؤيدة لدعواتهم التحريضية مصدر أمني يكشف حقيقة ادعاء الجماعة الإرهابية بوجود تجمعات مؤيدة لدعوتهم التحريضية النيابة العامة تكشف تفاصيل مقتل طفل بمركز البداري لفتح مقبرة أثرية بالفيديو.. احتفالا بذكرى 30 يونيو.. حزب مستقبل وطن يوزع مواد غذائية والهدايا على المواطنين أحمد مجاهد: بيراميدز يستحق نقاط مباراة سموحة كاملة لو كانت المباراة خلال المسابقات الدولية زاد الدين: 30 يونيو اسقطت حكم الجماعة وتصدت للإرهاب بكل أنواعه محافظة الجيزة : كسر مفاجئ بخط المياه بميدان فيني بالدقي و الدفع ب ٧ شفاطات لرفع المياه الناتجة عن الكسر

محافظات

انتظام عمليات صرف الخبز المدعم للمواطنين بكافة مخابز القاهرة بعد القرارات الوزارية الجديدة

الأحد 02/يونيو/2024 - 10:59 ص
صدى العرب
طباعة
محمد ابورية

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة انتظام عمليات صرف الخبز المدعم للمواطنين بكافة مخابز القاهرة بعد القرارات الوزارية الجديدة موجهًا مديرية التموين بالقاهرة بتكثيف حملات المرور الدورى علي المخابز وبقالى التموين ومستودعات الدقيق التي تقوم بصرف الدقيق للمخابز وللمواطنين علي بطاقة الدعم.
ووجه محافظ القاهرة مدير مديرية التموين بقيام كل الأجهزة الرقابية بالمديرية بمتابعه عمليات صرف الخبز ميدانيًا وحل أى مشاكل قد تواجه المواطنين.
وأشار محافظ القاهرة إلى أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة لم تتلق أى شكاوى من المواطنين بشأن انتظام صرف الخبز وأن العمل فى كافة المخابز يسير كالمعتاد في صرف حصة المواطن سواء ليوم أو ثلاثة أيام دون اي تغير في حصة المواطن علي البطاقة التموينية بالاسعار والأوزان المقررة.
وأكد محافظ القاهرة أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة تعمل على تلقى بلاغات المواطنين عن أى مخالفات على مدار 24 ساعة عن طريق الخط الساخن 15496 لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين على الفور .

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر