رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها خلال الربع الأول من العام 2024

الجمعة 17/مايو/2024 - 04:28 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره

كشفت دليفركت، الشركة المتخصصة في تقديم حلول رقمية شاملة لإدارة الطلبات عبر الإنترنت بسلاسة ضمن القطاع العالمي لخدمات الطعام، عن أسماء المطاعم الفائزة بجائزتها "دليفركت ستار"، والتي تمكّنت من إنجاز كافة طلباتها خلال الربع الأول من عام 2024 بنسبة فشل صفرية (0%).

وفازت إيبك فودز (Epik Foods) بالجائزة على الصعيد المنطقة في حين حقق كل من مطعمي جي جي تشيكن (JJ Chicken) وبوكس إت ميلز (Boxit Meals) الجائزة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أما على صعيد  المملكة العربية السعودية فكانت الجائزة من نصيب كل من مطعمي ماما نورة (Mama Noura) وشاورما كلاسيك (Shawarma Classic)، وحصلت المطاعم الفائزة على درع الجائزة من دليفكرت احتفاءً بهذا الإنجاز.

تهدف جائزة "دليفركت ستار" إلى تكريم المطاعم التي تتلقى أعلى عدد من الطلبات دون الإخفاق في إنجاز أي منها منذ بداية العام، ويسهم تكريم المطاعم بمثل هذه الإنجازات في مساعدتهم على تحسين رضا العملاء وزيادة ولائهم، إلى جانب تقليل هدر الطعام بشكل ملموس. كما تؤكد الجائزة على الكفاءة التشغيلية العالية للمطاعم الفائزة وتسهم في حصولهم على التقييم الإيجابي من قبل العملاء، وبالتالي تحقيق النجاح على المدى الطويل ونمو إيراداتهم.

وفي تعليقٍ له حول الفوز بالجائزة، قال السيد عبدالرحمن بن خالد السويدان، نائب المدير العام لدى ماما نورة: "يعد فوزنا بجائزة دليفركت ستار بمثابة شهادة على التزامنا الثابت بالتميز وتحقيق رضا العملاء، إذ أن جميع عملياتنا تتمحور حول عملائنا وهم الدافع الأساسي وراء شغفنا بتحقيق هذا التميز. ونسعى في ماما نورة إلى الاستفادة من كافة الفرص المتاحة لتقديم خدمة رائدة وتجربة لا تنسى تعكس تفانينا تجاه جميع العملاء".

في هذا السياق قال ناجي حداد، نائب الرئيس في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى دليفركت: "نهنئ الفائزين بجائزة "دليفركت ستار" على ما حققوه من نتائج مذهلة في إنجاز الطلبات خلال الربع الأول من العام الحالي. إن جهودهم في وضع رضا العملاء على قائمة أولوياتهم وبذل أقصى الجهود الممكنة لضمان توصيل الطلبات بالشكل الصحيح، تنسجم بشكل وثيق مع قيمنا في دليفركت، ونأمل أن يساعدهم هذا الإنجاز في دعم نجاحهم وأن يشجّع المطاعم الأخرى للسير على نفس الخطى".

وأضاف: "شهد الربع الأول من العام 2024 فترة حافلة بالنسبة لنا في دليفركت، فقد قمنا بمعالجة الملايين من الطلبات في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وباقي دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام، بنسبة إنجاز مثالية تقريباً، ما يمثّل إنجازاً مميزاً يؤكد المكانة الهامة لقطاع المطاعم الذي يشهد نمواً قوياً يوماً بعد يوم، ونجدد التزامنا تجاه ترسيخ أهمية القطاع والعمل مع شركائنا لتحقيق مزيد من النتائج الإيجابية خلال العام الحالي".

من جانبه، علّق خالد فضلي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لدى إيبك فودز، قائلاً: "عملائنا هم الأساس لنجاحنا، إذ اكتسبنا ثقتهم عبر أكثر من 35 موقعاً وما يزيد عن 100 علامة تجارية وقد أدى تعاوننا مع دليفركت إلى تحسين كافة خدماتنا من خلال معالجة الطلبات بكل سلاسة، وتقديم خدمات وتجارب توصيل عالية المستوى، الأمر الذي ضمن لنا تحقيق مستويات مميزة من رضى العملاء".

 

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر