رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

نصر الدين تهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكري تحرير سيناء

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 12:51 م
صدى العرب
طباعة
محمد مرسي

بعث النائب اسماعيل نصر الدين امين حزب حماة الوطن بقطاع جنوب القاهرة  بتهنئة الي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكري الثانية والاربعين لعيد تحرير سيناء.
، بأسمى آيات التهاني القلبية، وأصدق التمنيات لفخامة السيد الرئيس عبد التفاح السيسي رئيس الجمهورية بهذه المناسبة، التي ستظل دائما وأبدا فخرا لنا جميعا تُذكرنا بنصر أكتوبر المجيد، الذي قدّم فيه أبناء مصر البواسل أرواحهم ودماءهم فداءً للوطن، وضربوا أروع الأمثلة في البطولة والوطنية الصادقة من أجل عزة وكرامة وتراب الوطن، والحفاظ على مقدراته.
وفي برقيته أشاد نصر الدين بتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ببذل قصارى الجهود من جميع أجهزة الدولة من أجل تحقيق التنمية المستدامة في ربوع سيناء، داعياً المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة التاريخية على مصرنا الغالية بالمزيد من التقدم والرخاء والأمن والأمان من أجل مواصلة مسيرة التنمية الشاملة في مختلف ربوع مصر في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
كما وجه رسالة تحية وتقدير لشهدائنا الأبرار الذين افتدوا تراب الوطن بأرواحهم الطاهرة وكل رجال قواتنا المسلحة والشرطة البواسل الذين يخوضون أنبل وأشرف المعارك لينعم الشعب المصري العظيم بالأمن والأمان.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر