رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

وكيل الوزارة يكرِّم فريق الجودة بمستشفى صدر دمنهور لفوزهم بجائزة أفضل مشروع تحسين من الإدارة العامة للجودة بالوزارة

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 05:57 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار

قام اليوم  الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة،  بتكريم فريق الجودة بمستشفى صدر دمنهور ، لفوزهم بجائزة أفضل مشروع تحسين من الإدارة العامة للجودة بالوزارة .

وذلك فى حضور الدكتورة شيرين حمدي مدير إدارة الجودة بالمديرية، والدكتور محمد عباس توفيق مدير وحدة اذابة الجلطات ، والدكتورة هند مصطفى الخولي أخصائي الأمراض النفسية والعصبية ، والدكتورة مي أسامة المغاوري رئيس فريق الجودة، وأعضاء فريق الجودة: الدكتورة.نورهان محمد المتيم ، أ.ماجده ممدوح البطاط، وأ. أنوار ابراهيم عبدالمولى ، وأ .شيماء حسن مشرفة تمريض العناية ، وأ.وفاء رمضان حجازي مشرفة تمريض الطوارئ .

هذا وكان قد تم تكريم فريق الجودة بمستشفى صدر دمنهور عن مشروع التحسين لتقليل أوقات حقن مرضى الجلطات الدماغية بمذيب الجلطات بوحدة اذابة الجلطات الدماغية والذى تقدمت به المستشفى للإدارة العامة للجودة بالوزارة، وقد تسلمت شهادة التقدير من الوزارة ، د. شيرين حمدي نيابة عن فريق الجودة بالمستشفى  ، علما بأن هذا المشروع تم التقدم به بمسابقة مستشفى السعودي الألماني للتميز في جودة الرعاية الصحية .

وقام الدكتور وكيل الوزارة بتسليمهم الشهادة،  وأشاد بالمجهود المثمر من ادارة الجودة بمديرية الصحة بالبحيرة ، وكذلك فرق الجودة بالمستشفيات والوحدات الصحيه ، مثمنا جهودهم التى أثمرت عن تصدر البحيرة المراكز الأولى دائما علي مستوى الجمهورية .

 

كما وجه وكيل الوزارة الشكر والتحية للدكتور شحاته عيسى مدير مستشفى الصدر بدمنهور ولفريق الجودة بالمستشفى على مجهودهم والتميز في اداء الإدارة و تنفيذ مشاريع لتحسين الأداء بالمستشفى ترفع من مستوى الخدمات الصحية بالبحيرة ، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد للحفاظ على هذا النجاح وتلك المكتسبات .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر