رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

تفعيلًا لـ«شتاء دافىء».. «مستقبل وطن» ينظم معرضًا للملابس الشتوية بالمجان بقسم الجيزة

الأحد 18/فبراير/2024 - 07:13 م
صدى العرب
طباعة
عماد النجار
أطلقت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الجيزة أولى فاعليات مبادرة شتاء دافىء بتنظيم معرض للملابس الشتوية بالمجان مستهدفةً الأسر الأولى بالرعاية، وتستمر المبادرة خلال الأيام المقبلة بناء على دراسة للأسر الأولي بالرعاية.

وقال المستشار محمد الفخراني، أمين الحزب بقسم الجيزة، إن مبادرة شتاء دافىء تأتي ضمن المبادرات المجتمعية التي يتبناها حزب مستقبل وطن وتستهدف مساعدة الفئات الأكثر احتياجًا، وهو ما يعتبره الحزب من ضمن مهامه الرئيسية في خدمة جموع الشعب المصري.

أوضح "الفخراني"، أن أمانة قسم الجيزة حرصت على إقامة معرض للملابس في مقر الأمانة، موضحًا أن فريق عمل أمانة الحزب يتولى حصر الفئات والأسر الأكثر احتياجًا ويقوم بتوزيع الملابس داخل منازلهم في مواجهة برد الشتاء، مشيرًا إلى أن المبادرة تمت بحضور ناهد سعد أمينة المرأة بقسم الجيزة وأعضاء هيئة مكتب أمانة المرأة وإمناء المرأة في الوحدات الحزبية التابعة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات من شأنها تلبية احتياجات المواطنين في كافة المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر