رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

لقاء موسع بغرفة جنوب سيناء بين التموين والمشاركين فى معارض أهلارمضان

الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 10:37 م
صدى العرب
طباعة
محمد الشناوي
قبيل ايام من افتتاح معارض اهلارمضان فى محافظة جنوب سيناء.. عقدت غرفة جنوب سيناء بمقر الغرفة لقاء موسع بين المشاركين فى المعارض على مستوى المحافظة والمهندس ابراهيم الحاروني مدير مديريه التموين والتجارة الداخلية فى المحافظة.

وشدد وحيد على التجار منتسبي الغرفة التجارية لمحافظة جنوب سيناء المشاركين بمعرضى اهلا رمضان فى مدينتى الطور وشرم الشيخ الالتزام بجودة ومواصفة وسعر ونسب الخصم على المنتج المتفق علية بين الغرفة ،والشعب النوعية،والمحافظة ،علما ان التموين يشرف على مدى التزام العارضين بالاتفاق ،ومنع البيع التجارى والاكتفاء بالمستهلكين فقط ،وتجديد البضاعة فورا دون انتظار نفاذها من معارض اهلارمضان .

واكد وحيد على أنه في ظل النشاط الدائم والمستمر من غرفة جنوب سيناء للوقوف على الإجراءات النهائية لافتتاح معارض أهلا رمضان بمدن المحافظة المختلفة يتم الاتفاق مع سيارات ومنافذ بيع متنقلة الى مناطق البدو والقبائل فى الجبال وغيرها بالمحافظ. على ان يتم تسييرها طوال ايام الشهر الفضيل.

ووجه رئيس الغرفه الي ضرورة التنسيق وتجهيز المعرض ومتابعة تسكين العارضين ، واعلان سعر البيع قبل وبعد الخصم على المنتج امام الزوار.

وأكد وحيد علي أنه لابد من توفير مظهر حضاري يلقي رضا المترددين علي المعرض وتوفير الخدمات اللازمه للعارضين والمستهلكين في شراء احتياجاتهم من المعرض طوال فترة عمله علي أن يتم أيضا توفير وسائل الحماية المدنية والاطفاء.

وشدد وحيد علي ضرورة توفير أقصي قدر ممكن من السلع الغذائية وتنوعها بصورة تلبي احتياجات مختلف شرائح المواطنين بصورة مستمرة، وتعويض المبيعات اليومية اول باول وتوفير الخضروات والفواكه واللحوم الحمراء والبيضاء ،والمجمدات ،والسكر والارز والمكرونة والدقيق والمسلى والزيوت بأسعار مخفضة تتراوح بين ١٠الى ٢٠% عن مثيلاتها بالاسواق خارج المعارض لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر