رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

خبير مصري: تصريح نتنياهو بشأن محور فيلادلفيا إنتحاري واعتداء على اتفاقية السلام

الأحد 31/ديسمبر/2023 - 12:49 ص
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
اعتبر خبير شئون الأمن القومي المصري، محمد مخلوف، نائب رئيس تحرير بدار أخبار اليوم، أن خطاب رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو، هو خطاب استفزازي، وتهديد بالإعتداء على اتفاقية السلام بين مصر وإسرائيل، خاصةً تصريحه بشأن محور فيلادلفيا، لافتاً إلى أنه يرى أن الغرض منه جر مصر مبكراً في حرب مباشرة رداً على هذا التصريح، لكن لا ننسى أن مصر ترد دائماً على من يتجاوز الخطوط الحمراء عملياً وليس بالتصريحات، ولنا في ذلك مثل في الخط الأحمر المرسوم في سرت - الجُفرة، فلن تنظر القيادة السياسية لهذا التصريح على أنه تصريح استفزازي قدر ما هو تصريح انتحاري بالنسبة لرئيس وزراء الكيان الصهيوني.

أكد الصحافي محمد مخلوف، أن هذا التصريح مجرد محاولة يائسة ويابسة، منه للإيحاء بالاستمرار في الحكم، ومداعبة مجتمعه بالتصريحات التعاطفية التي ستؤتي بظلالها سريعاً على تقليص فترة تواجده داخل السلطة في إسرائيل، خاصة أنه تعرى أمام مجتمعه سياسياً واقتصادياً وعسكرياً من حركات المقاومة في فلسطين.. فما بالنا من جيش قوي منظم مصنف عالمياً كالجيش المصري؟ لذا أتضامن مع فكرة اعتبار هذا التصريح إنتحاري.

وحذر مخلوف، رئيس وزراء الاحتلال من الاقتراب من الحدود المصرية، مؤكداً أنه أمر مرفوض، وأن أرض مصر لم ولن تُخترق، موضحاً أن القوات المسلحة المصرية في حالة استعداد تام ويقظة كاملة، ولن تسمح لأي تهديد أو اختراق لحدودها مهما كلفهم الأمر.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر