رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

فعالية بريك ذا بلوك تعود في 26 يناير القادم مع عروض موسيقية مذهلة وتجارب مأكولات شارع استثنائية

الجمعة 24/نوفمبر/2023 - 09:46 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
 أعلنت شركة براج ومجموعة فاكتوري بيبول عن إطلاق فعالية بريك ذا بلوك المميزة، والتي تحتفي بمأكولات الشارع في حديقة الفرسان ضمن مدينة إكسبو دبي، وذلك في 26 يناير وبالتعاون مع مجموعة من الشركاء الاستراتيجيين، بما في ذلك لايف نيشن الشرق الأوسط ومدينة إكسبو دبي وجدول فعاليات دبي. وتوفر الفعالية أجواء احتفالية تحمل طابعاً ثقافياً مميزاً وتتضمن الموسيقى وعروضاً إبداعية حية وتجارب طعام وتستمر حتى ساعات متأخرة من الليل، ما يوفر للجمهور فرصة لقضاء أوقات لا تُنسى والاستمتاع بتجارب متنوعة. وتشهد الفعالية الحية مجموعة مميزة من العروض وتجارب متنوعة لا يُمكن تفويتها، مع إيقاعات منسقي الموسيقى الموهوبين. 

 

وتنطلق الفعالية في الساعة 6:00 مساءً، ويقام في ختامها أيضاً حفل هوت ميس، الذي يستمر حتى ساعات الصباح الأولى، ويجري خلاله تقديم أكثر الإيقاعات الحماسية التي ترضي كافة الأذواق، إضافة إلى الاستمتاع بتجربة ما تعده مجموعة متنوعة من البائعين من أصناف طعام الشارع اللذيذة. وتتوفر تذاكر الحجز المبكر مقابل 195 درهم إماراتي فقط للأشخاص ممن تزيد أعمارهم على 16 عاماً، مع إمكانية الوصول لجميع الفعاليات. ويمكن الحصول على التذاكر عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني: www.platinumlist.net .

 

ويشارك في الفعالية نخبة من الفنانين المميزين، بما في ذلك فرقة جنغل التي تضم اثنين من أشهر الفنانين في لندن، واللذين يقدمان أجمل الإيقاعات التي تمزج بين أنغام الفانك والسول؛ ونايتمير أون واكس، منسق الأغاني الشهير، الذي يضفي أجواء استثنائية من خلال إبداعاته الموسيقية؛ إضافة إلى شادي مجلع، وهو أحد رواد الموسيقية الإلكترونية ويتميز بإيقاعاته التي تثير حماس الجماهير.

 

وتتواصل الأجواء الاحتفالية بعد الافتتاح مع حفل هوت ميس مع حلول منتصف الليل، والذي يشارك فيه نخبة من محترفي موسيقى الفانك والهاوس، لتستمر الأجواء المذهلة حتى ساعات الصباح الأولى، حيث يقدم الفنانون المشاركون أجمل أغانيهم، ما يوفر للجماهير فرصة الاستمتاع بأحدث الإيقاعات والانغماس بأجواء الموسيقى الاحتفالية.

وتبدأ الفعالية في الساعة 6:00 مساءً وحتى 4:00 صباحاً (لا يسمح بدخول من هم تحت سن الـ16)

 

التاريخ: 26 يناير، من الساعة 6:00 مساءً وحتى 4:00 صباحاً

الموقع: مدينة إكسبو، حديقة الفرسان

السعر:

عرض الحجز المبكر: تذاكر الدخول العامة مقابل 195 درهم إماراتي، تذاكر الدائرة الذهبية مقابل 295 درهم إماراتي
السعر الأصلي: تذاكر الدخول العامة مقابل 295 درهم إماراتي، تذاكر الدائرة الذهبية مقابل 395 درهم إماراتي
تتوفر التذاكر حصرياً من خلال الموقع الإلكتروني: www.platinumlist.net

* توفر جميع التذاكر إمكانية الوصول إلى جميع الفعاليات

العمر: 16 سنة وما فوق

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر