رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

ختام فعاليات البرنامج التدريبي للعاملين مهارات وبرامج الحاسب الآلي بالبحيرة

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 08:00 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار

تحت رعاية الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، وفي إطار جهود الدولة لميكنة الأعمال الحكومية والتأكيد على أهمية الدورات التدريبية التي تهتم بالتركيز على تدريب العنصر البشري بهدف تنمية قدرات العاملين ورفع كفاءتهم وتطوير مهاراتهم الوظيفية وتحقيق نقلة نوعية على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

اختتمت اليوم فعاليات البرنامج التدريبي ضمن مبادرة " التطوير المؤسسي و التحول الرقمى "  الذي نظمته إدارة الموارد البشرية "قسم التدريب" بديوان عام المحافظة بالتنسيق مع مكتبة مصر العامة بدمنهور ومركز تدريب علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات في الفترة من 31 أكتوبر 2023 وحتي 7 نوفمبر 2023 وذلك لتدريب العاملين بديوان عام المحافظة والوحدة المحلية بدمنهور على مهارات برنامج word و استفاد منها 15 متدرب حيث تم دراسة برامج ويندوز و الكتابة والتنسيق علي صفحات الوورد  ببرامج الأوفيس. .

يأتي ذلك في إطار حرص المحافظة على إشراك جميع العاملين بمختلف المديريات والوحدات المحلية والجهات التابعة لها فى البرامج التدريبية والدورات التأهيلية لما لها من دور بارز فى صقل مهاراتهم الإدارية والفنية وتطويع التكنولوجيا الحديثة لخدمة أهداف الدولة فى كافة القطاعات والمشروعات الخدمية والتنموية بما يحقق التنمية المستدامة وتحسين مستوي الخدمات وتعزيز قدرات العاملين على تلبية احتياجات المواطنين.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر