رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

لوتس تطلق دراجة (تايب 136 ) الكهربائية – المستوحاة من الحلبات

الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 06:06 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
كشفت لوتس اليوم النقاب عن دراجتها الهوائية طراز Type 136 ، وهو طراز أداء جديد يتميز بأخف محرك للدراجات الإلكترونية من HPS * لتقديم وظائف الاستخدام المزدوج التي ستسمح للركاب بالذهاب إلى أبعد من ذلك وأسرع وأعلى.

وتتميزالدراجة الجديدة كليا بالتصميم والهندسة  المتطورة لأكثر من 30 عاما من النجاح في ركوب الدراجات على الطرق والمسارات ، مع دمج أحدث التقنيات من يومنا هذا. ويأتى التصميم الهوائي المذهل مستوحى من نجاح لوتس في الفوز بالميدالية الذهبية في سباقات المضمار الأولمبية حول العالم ، من الدراجة الشهيرة Type 108 في ألعاب برشلونة 1992 إلى أحدث منافسة في طوكيو 2020. 
وقد تم صنع Type 136 يدويا في إيطاليا ، مع إطار ألياف الكربون خفيف الوزن والمكونات الحديثة حيث تزن 9.8 كجم فقط،و تتميز بمقود على شكل حرف V ، وشوكات على شكل جناح ، وسلسلة مقببة ، مما يساعدها على إختراق الهواء بسرعة وكفاءة.

وتكريما لتقليد لوتس لأرقام Type لنماذجها الجديدة ، تتوفر Type 136 كإصدار حصري محدود من الإصدار الأول من 136 دراجة فقط. والتى سيتم ترقيمها بشكل فردي ومتوفرة في زي رياضة السيارات الأيقوني، كما سيتم طرح النموذج القياسي للبيع في ربيع عام 2024.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر