رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

بحضور زايد بن محمد بن زايد آل نهيان النسخة الافتتاحية من أبوظبي إكستريم (ADXC 1) تحقق نجاحاً باهراً وسط حضور جماهيري لافت ومدرجات مكتملة

السبت 21/أكتوبر/2023 - 06:39 م
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
 بحضور سموّ الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان، انطلقت النسخة الأولى من بطولة أبوظبي إكستريم (ADXC 1) التي استضافتها مبادلة أرينا في إطار أسبوع أبوظبي للتحدي أمس الجمعة 20 أكتوبر. وحققت البطولة، التي تأتي بتنظيم من شركة الرؤية العالمية للإدارة الرياضية (IVSM)، نجاحاً فاق التوقعات وأوقد حماس الجمهور الذي بات متلهفاً لمعرفة ما قد تحمله من ترفيه وتشويق في دوراتها المقبلة، حيث استقطبت الفعالية إقبالاً لافتاً من عشاق الرياضات القتالية بعد بيع جميع تذاكرها وقدمت لهم تجربة مبتكرة وغير مسبوقة، وتميزت بالجمع بين تقنيات الجوجيتسو المهارية وشراسة الفنون القتالية المختلطة.

 

    سجلت البطولة 14 مباراة قوية بمشاركة نخبة تضم 28 رياضي ورياضية من مختلف أنحاء العالم، حيث أظهر اللاعبون أعلى درجات الاحترافية والمهارة وسط أجواء اتسمت بالمودة والروح الرياضية، لترسم هذه البطولة صورة مشرقة عن حسن التنظيم والابتكار الذي لطالما ميز الفعاليات الرياضية التي تحتضنها أبوظبي، وتشكل علامة فارقة في تاريخ رياضتي الجوجيتسو والجرابلينج؛ إيذاناً ببدء عصر جديد من المتعة والتشويق الرياضي في قلب عاصمة الرياضات القتالية في العالم.

 

    تمكن نيمان جراسي، اللاعب الشهير من بطولات بيلاتور، من تحقيق فوز ساحق على بين هندرسون، البطل السابق لمنافسات يو إف سي ودبليو إي سي في مواجهة الفعالية الرئيسية للنزالات من دون بدلة. ودخل جراسي النزال مسلحاً بإرث عائلته العريق في الجوجيتسو ليواجه هندرسون الذي أظهر براعة منقطعة النظير في الهروب من قبضات خصمه المحكمة خلال جولات المباراة المختلفة، إلا أن جراسي كانت له اليد العليا في تنفيذ الإخضاع وبطريقة أبهرت الحضور وأشعلت المدرجات بالهتاف.

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر