رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

بحضور نائب الحزب.. «مستقبل وطن» يطلق شوادر لحوم بأسعار مخفضة بالشيخ زايد

الخميس 31/أغسطس/2023 - 04:16 م
صدى العرب
طباعة
عماد النجار
أعلنت أمانة حزب مستقبل وطن بالشيخ زايد، عن إطلاق سلسلة شوادر لبيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة تيسيرًا على الأهالي وفي إطار الدور المجتمعي للحزب.

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع لأمانة حزب مستقبل وطن بالشيخ زايد بقيادة محمد مشرف أمين الحزب بحضور النائب عمرو القطامي عضو مجلس النواب أمين المجالس المحلية بالمحافظة، وبمشاركة أعضاء هيئة مكتب أمانة الحزب بالشيخ زايد وأمناء الأمانات النوعية.

وبحث اللقاء المشكلات التي تهم الشارع بمدينة الشيخ زايد وطرح الحلول الخاصة بها، حيث وعد النائب عمرو القطامي بطرح ما تم عرضه من مشكلات على المسؤلين، كما تم طرح عدد من المبادرات للحد من غلاء الأسعار مع وضع رقابة صارمة على الأسواق من خلال مكاتب التموين وتفعيل دور مفتش التموين بصوره أعم وأكبر.

وخلال الاجتماع تم إعلان الإتفاق بين أمانة الحزب بالشيخ زايد ومحلات عبد الله الجزار لافتتاح مجموعة من الشوادر يتم من خلالها بيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة مُدعمة من أمانة الحزب بالشيخ زايد لصالح المواطنين، ومن المقرر افتتاح أولى الشوادر يوم الجمعة المقبل وتستمر لمدة أسبوع. 

وأكد النائب عمرو القطامي، أن حزب مستقبل وطن وهيئته البرلمانية يواصلان جهودهما الميدانية الداعمة للمواطنين من خلال حزمة مبادرات تنمية وفاعليات خدمية، كاشفًا أن مقرات أمانة الحزب بالشيخ زايد تتلقى كافة طلبات المواطنين الخاصة بوزارتي الصحة التعليم ويتم العمل على إنجاز تلك الطلبات في أسرع وقت ممكن.

وشارك في الاجتماع من أعضاء الهيكل التنظيمي لأمانة الحزب بالشيخ زايد كلاً من بهاء البيلي أمين التنظيم وإيمان فاروق الامين المساعد والمهندس أسامه فكري امين الاسكان ورباب المهدي أمينة الإعلام ورباب سمير غانم أمينة التدرب والتثقيف والدكتور رامي بهجت أمين التعليم والبحث العلمي ومها الوكيل أمينة المرأة وعبد العليم معبد أمين الشئون الحكومية ومنيرة جاد أمينة العمل الجماهيري والمهندس محمد محمود أمين العضوية وشروق جمال أمينة العلاقات العامة ومحمد البيلي أمين الشئون الاقتصادية وأحمد عويضه أمين المجالس المحلية وماجدة محمود أمينة الشئون البرلمانية وبلال عبد القوي أمين قطاع الأعمال، ومروه محمد أمين مساعد التعليم وسحر السيد أمين مساعد العمل الجماهيري والمهندس السيد عفيفي وأحمد عسكر وناهد محمود أمناء مساعدي الإعلام.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر