رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

بورشه تجدد تواجدها ببطولة العالم للفورمولا الكهربائية (Formula e) لموسمين إضافيين

الإثنين 24/يوليو/2023 - 05:01 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
عندما دخلت بورشه الفورمولا إي في عام 2019 ، كان من المتوقع في البداية أن تستمر مشاركتها في أول سلسلة سباقات كهربائية في العالم لمدة خمس سنوات حتى موسم 2023/2024. 

وفي الفترة التي سبقت سباق لندن) 29/30 يوليو) ، حيث وجهت شركة تصنيع السيارات الرياضية التي تتخذ من شتوتغارت مقرا لها دعوة مبكرة لتمديد التزامها لمدة عامين حتى نهاية موسم 2025/2026.
 وحتى ذلك الحين، سيتم طرح أحدث سيارات السباق من الجيل الثالث (Gen3) مثل بورشه  99 X Electric في بطولة العالم ABB FIA Formula E. 
بالإضافة إلى ذلك، ستشارك بورشه بنشاط في تصميم مركبة الجيل الرابع اللاحقة، والتي سيتم تسابقها اعتبارا من الموسم 13 (2026/2027).
 
"مع دخولنا إلى الفورمولا إي، فتحنا فصلا جديدا في رياضة السيارات الكهربائية بالكامل"، قال مايكل شتاينر، عضو المجلس التنفيذي للبحث والتطوير في بورشه إيه جي...."نحن مقتنعون بأن وجودنا ونجاحاتنا في الفورمولا إي ستستمر في إرساء الأساس لحلول التنقل المستقبلية.
 إنه يوفر البيئة الأكثر تنافسية لتسريع تطوير المركبات عالية الأداء مع التركيز على الصداقة البيئية وكفاءة الطاقة. 

ونحن نتطلع إلى تشكيل المستقبل الناجح للفورمولا إي وبالتالي إعطاء التنقل الكهربائي المزيد من الزخم على نطاق عالمي، كما أننا نريد أن نعرض التقنيات المبتكرة والمزيد من الاستدامة في سباقات السيارات وأن نكون في طليعة التطورات الجديدة" ، قال توماس لودنباخ ، نائب رئيس بورشه موتورسبورت.
وأضاف شتاينر قائلاً: "تلعب الفورمولا إي دورا رئيسيا في هذا. المنافسة في هذه السلسلة عالية بشكل استثنائي وتمكننا من توفير زخم مهم لنماذج الإنتاج المستقبلية. مع مثل هذه السباقات عالية المستوى والآسرة ، فإنه يثير الناس في جميع أنحاء العالم حول التنقل الكهربائي. يسعدنا أن نساهم في هذا في المستقبل أيضا. نريد المساعدة في تشكيل الفورمولا إي على المدى الطويل".

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر