رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

غدا.. انطلاق معرض MEVS في مصر بحضور ممثلي الجهات الحكوميه

الأربعاء 05/يوليو/2023 - 09:43 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
تستضيف مصر فعاليات معرض MEVS – middle east vap show  والذي يقام في مصر للمعارض والمؤتمرات الدولي المنارة، ابتدا من 6 يوليو إلى 8 يوليو. 
بحضور ممثلي الجهات الحكومية من الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة، والهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، ومصلحة الجمارك المصرية وعدد كبير من التجار والعارضين ويستهدف معرض MEVS يستهدف عرض منتجات التدخين الالكتروني. 

 وضم عدد من الشركات الأجنبية، ومن المتوقع أن يتخطى عدد الزوار المعرض حاجز الخمسة عشر ألف زائر من مختلف الجنسيات، وتسعى الشركة المنظمة للمعرض تسعي لتشجيع وجذب المستثمرين والشركات الأجنبية المشاركة بالمعرض لفتح أسواق جديدة والاستثمار داخل مصر.

وتتضمن فاعليات برنامج الافتتاح تعريف المستثمرين الأجانب وتحفيزهم على الاستثمار داخل مصر، وذلك من خلال مندوبين الجهات الحكومية ذات الصلة من بينهم اللواء عصام النجار رئيس الهيئه العامه المصريه للرقابه على الصادرات و الواردات الدكتور مهندس خالد صوفى 
الهيئه المصرية للمقايس و الجوده  احمد ابو الحسن 
رئيس شئون مكتب مدير الجمارك المصريه دكتوره هاله محمود  مستشار رئيس مصلحة الجمارك،  ومن ضمن الحضور ايضا  الدكتوره علا النمر مدير عام المعامل الكبميائبه 
حضور المهندس خالد نبيل مدير العلاقات العامه 
المهندس عبد الله مصطفى المهندسه صفاء شاهين رئيس الاداره المركزيه للسلع الصناعيه للرد علي استفسارات التجار والشركات المصنعه وتذليل العقبات أمام الشركات الأجنبية المشاركه بالمعرض.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر