رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة الإستراتيجى التعبوى التخصصى للقوات الجوية وقوات الدفاع الجوى سويد آند سويد تعلن عن بيع كامل مشروع 6 فلك التجاري في دبي لشركة الدار العقارية أبو الغيط يوقع على مذكرة تفاهم بين الأمانة العامة لجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الرقمي الحبتور بالاس ينضم إلى مجموعة فنادق ليجيند التابعة لفنادق ومنتجعات "بريفيرد" أبو الغيط يلتقي الممثل السامي لتحالف الأمم المتحدة للحضارات اجتماع بين مصلحة الجمارك المصرية و الاتحاد العربي للمخلصين الجمركيين ورؤساء الشعب ونقابات التخليص الجمركي "مصدر" تستحوذ على شركة "سايتا" الإسبانية من "بروكفيلد" محافظ البحيرة تكرم مدير مدرسة شريف محروس غانم الابتدائية بقرية دربك بمركز دمنهور عباس صابر يشارك اعتماد نتائج أعمال العام المالى للشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس) على هامش اجتماعات الجمعية العامة بنيويورك، وزيـر الخارجية والهجرة يلتقي بنظيرته الكنديـة.

اقتصاد

’كونتيننتال‘ المصنِّع الأول الذي يطرح سلسلة إطارات مع نسبة عالية جداً من المواد المستدامة

الأربعاء 21/يونيو/2023 - 12:08 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
UltraContact NXT مصنوع مما يصل إلى 65 بالمئة من المواد المتجدِّدة ومُعادة التدوير والمتوافقة مع معايير ISCC PLUS لتوازن الكتلة
فرديناند هويوس، مدير قسم أعمال تبديل الإطارات لدى ’كونتيننتال‘ في أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا، يقول: "في ’كونتيننتال‘، تسير عناصر السلامة والأداء والاستدامة مترافقة يداً بيد. ومع UltraContact NXT، فإننا نحقّق أهدافنا الطموحة المتعلّقة بالاستدامة.
 
قدّمت اليوم ’كونتيننتال‘ (Continental)، الشركة الألمانية الرائدة المتخصِّصة بتصنيع الإطارات الراقية، سلسلة إطاراتها الأكثر استدامة حتى الآن والمتمثّلة بطراز UltraContact NXT الذي يحوي ما يصل إلى 65 بالمئة من المواد المتجدِّدة ومُعادة التدوير والمتوافقة مع معايير توازن الكتلة. وتجمع هذه الإطارات نسبة عالية جداً من المواد المستدامة مع مستويات قصوى من السلامة والأداء. وبالتالي، تُعدّ ’كونتيننتال‘ المصنِّع الأول الذي يقوم بإطلاق إطار مع حصّة عالية من المواد المستدامة وتصنيف أوروبي أقصى لأداء الإطار ضمن قطاع الإنتاج الكمّي. وكل الأحجام الـ 19 المتوفرة ستحمل أعلى درجة ممكنة (“A”) لتصنيف الإطارات بالاتحاد الأوروبي (EU) من ناحية مقاوَمة التدحرج والكبح على الأسطح الرطبة والضجيج الداخلي. وسيتوفر إطار UltraContact NXT لدى وكلاء الإطارات في أوروبا خلال شهر يوليو القادم.

 

حول هذا، قال فرديناند هويوس، مدير قسم أعمال تبديل الإطارات لدى ’كونتيننتال‘ في أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا: "في ’كونتيننتال‘، تسير عناصر السلامة والأداء والاستدامة مترافقة يداً بيد. ومع UltraContact NXT، فإننا نحقّق أهدافنا الطموحة المتعلّقة بالاستدامة. وهذا التطوُّر يمثّل قفزة بارزة ويعبّر عن ريادتنا التقنية إضافة لالتزامنا القوي تجاه الاستدامة والسلامة." وتابع يقول: "عبر أدائه المذهل، فإن UltraContact NXT يدفع بالاستدامة إلى المستوى التالي."

 

يتميّز UltraContact NXT، وفقاً لحجم الإطار، بكونه مصنوعاً مما يصل إلى 65 بالمئة من المواد المتجدّدة والمُعاد تدويرها والمُصادَق عليها من ناحية توازن الكتلة. فالمواد المتجدّدة تشكّل نسبة 32 بالمئة. أما حصّة المواد المُعاد تدويرها فتصل إلى 5 بالمئة. علاوة على هذا، حصلت ’كونتيننتال‘ على كمّية وصلت إلى 28 بالمئة من المواد المتوافقة مع معايير ISCC PLUS لتوازن الكتلة فيما يتعلّق بالمواد الخام الحيوية، الحيوية الدائرية و/أو الدائرية.


إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر