رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

وكيل الوزارة يتابع سير العمل بالمستشفى النوباريه ويشيد بالعمل بأقسام المستشفى

الثلاثاء 20/يونيو/2023 - 05:48 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
قام صباح اليوم الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره ، بجولة مرورية ، تفقد خلالها مستشفى غرب النوبارية المركزى .


حيث قام بالمرور على قسم الإستقبال والطوارئ للإطمئنان على تقديم الخدمة الطبية اللائقة  ، حيث تواجد مدير المستشفي ونوابه والفريق الطبي على رأس العمل، كذلك توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية والأكسجين.
وأكد سيادته على مجانية الخدمة ، واطمأن على تلقي المرضى جميعًا الخدمة بشكل جيد ، واستبين بعض المرضى الموجودين بالإستقبال ، والذين اثنوا على أداء الفريق الطبي .

ثم تبع ذلك المرور على كافة أقسام المستشفى ، حيث تم المرور على العيادات ، وتفقد سيادته عيادة الأسنان ، والباطنة والجلدية والجراحة والنساء، حيث تواجد الفريق الطبي من الأطباء والتمريض ، واطمأن سيادته على أداء الخدمة بشكل جيد .

ثم قام وكيل الوزارة  بمتابعة العمل بوحدة التليميدسن ، واثنى سيادته على الأداء ، حيث تواجد فريق العمل القائم عليها ، ووجه سيادته بتحقيق المزيد من العمل 
وزيادة التوعية بفوائد الخدمة وأهميتها من توفير للوقت والجهد بالنسبه للمرضى من خلال التواصل بأساتذه متخصصين من الجامعة في مختلف التخصصات .

ثم قام بتفقد العمل بوحدة الغسيل الكلوي ، واستمع للمرضى عن رأيهم فى الخدمة المقدمة ، وسألهم عن أي نواقص أو شكاوي خاصة بالعلاج والخدمة المقدمة ، وافادوا برضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة.

كما قام وكيل الوزارة بمتابعة العمل بالمبنى الذى يتم تجهيزه لإستقبال ٨ ماكينات غسيل جديدة ، والذى سيتم العمل به خلال إسبوعين ، واطمأن سيادته على كافة التجهيزات التى تتم به، كذلك قام بمتابعة العمل بجهاز السونار متعدد الأغراض ، الذى تم امداد المستشفى به عن طريق المديرية .


وأثناء المرور قام سيادته بالتأكيد على النظافة العامة ، والإهتمام بالملف الطبي وتواجد الأطباء على رأس العمل ، والإلتزام بالإجراءات الوقائية لمكافحة العدوى .

وفى نهاية المرور قدم  الشكر لفريق العمل بالمستشفى ، وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتحسين الخدمة الصحية المقدمة ، لتكون على أعلى مستوى من الجودة .

جاء المرور فى وجود الدكتور عصام عبد المجيد. مدير المستشفى ، وفريق العمل الطبي والإداري بالمستشفى ، وتواجد الدكتور أحمد حامد مدير الإدارة الصحية بغرب النوبارية .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر