رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

Flying Spur Speed من Bentley تصل إلى الإمارات

الإثنين 19/يونيو/2023 - 12:24 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
إطلاق Flying Spur Speed يوسّع مجموعة طرازات Bentley الجديدة، مما يوفر للعملاء في الامارات العربية المتحدة المزيد من الخيارات أكثر من أي وقت مضى

Flying Spur Speed تقود مجموعة الأداء متقدّمة على Flying Spur S مع مزيد من الطاقة (+85 حصاناً) والمزيد من العزم (+130 نيوتن-متر)
  
تُوسِّع Bentley مجموعتها الجديدة من السيارات الفاخرة عالية الأداء (Grand Tourers) عبر طرح طراز Flying Spur Speed في الامارات، وهو يُعتبَر النسخة الأكثر تمحوُراً حول القيادة ضمن عائلة Flying Spur من سيارات السيدان الفاخرة عالية الأداء.


ومن شأن إطلاق Flying Spur Speed أن يُغني مجموعة الطرازات أكثر ويشكّل انعكاساً لمجموعتَي Continental GT وBentayga الحاليتين. وتمثِّل Flying Spur Speed طراز الأداء الأقصى، وإلى جانب Flying Spur Mulliner، فإنها سيارة الخيار المفضَّل في حال رغب العميل بالحصول على Flying Spur مزوَّدة بمحرّك W12؛ عِلماً أنه تم إيقاف إنتاج سيارة Flying Spur W12 القياسية في شهر مايو 2022.

 

تحتلّ Flying Spur Speed موقعاً متقدِّماً على طراز S وهي تتمتّع بقوّة إضافية  130 نيوتن-متر من العزم، مما يوفر تحسُّناً في وقت التسارُع من صفر إلى 333 ميل/س، وهو ما يؤكِّد أكثر على موقعها المتفوّق. ومع التوافر القياسي لميّزة التوجيه الإلكتروني بجميع العجلات (Electronic All Wheel Steering)، وتقنية توجيه العزم عبر الكبح (Torque Vectoring by Brake) وميّزة Bentley للركوب الديناميكي (Bentley Dynamic Ride)، فإن مستويات الخفة تتوافق مع الأداء الذي يولّده محرّك W12 سعة 6.0 ليتر بالشاحن التوربيني التوأمي بقوّة 626 حصاناً.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads