رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظ البحيرة تكرم مدير إدارة المنطقة الطبية الثانية للتأمين الصحي ومدير مستشفى رشيد العام تقديرًا لجهودهما الأربعاء... عزاء حفيدة زين حليم مستشار الدولي لرجال الأعمال محافظ كفر الشيخ يعتمد المخطط التفصيلي للمنطقة الصناعية ببلطيم خلال كلمته أمام قمة المستقبل.. أبو الغيط يؤكد على أن مجلس الأمن بشكله وأدائه الحالي لا يُلبي طموحاتِنا المشتركة زوج يذبح زوجته بسبب خلافات بينهم فى شبرا الخيمة محافظ البحيرة ورئيس وفد الاتحاد الأوروبي يتفقدان محطة معالجة المياه بمنشية الحرية بدمنهور انفينكس تتصدر السوق المصري بزيادة 21.2% في عدد الشحنات خلال الربع الثاني من 2024 وزراء الزراعة وقطاع الأعمال والبترول يبحثون سبل تشجيع صناعة الأسمدة والتوسع إنتاجها اعتماد نتائج أعمال شركة جنوب الوادي المصرية القابضة للبترول عن العام المالي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤ الزراعة: "قطاع الثروة الحيوانية" يطلق منافذ متحركة لبيع بيض المائدة بأسعار مخفضة للمواطنين

اقتصاد

رئيس غرفة الصناعات الغذائية يكرم وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي

الإثنين 12/يونيو/2023 - 10:12 م
صدى العرب
طباعة
منى عمر
كرم المهندس أشرف الجزايرلي رئيس مجلس إدارة غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية، معالي وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي ضمن فعاليات مؤتمر الغرفة السنوي الثاني بعنوان "الاستدامة وزيادة الاستثمار في الصناعات الغذائية"، اليوم الاثنين الموافق 12 يونيو 2023.

وقال الجزايرلي، وجود الدكتور علي المصيلحي يعطى طمأنينة لمصانع الأغذية لأنه يتفهم طبيعة عمل القطاع ومطالبه ودوره الحيوي في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

واضاف الجزايرلي، أن وزير التموين دائما مساند وفي ظهر الصناع في وقت الأزمات ويعمل دائما لصالح المواطن والصناعة بحيادية وبمنتهى الأمانة، لافتاً إلى جهوده في تطوير منظومة الشكاوي ولجنة الأزمات وربطها بالتموين وقيادة تتمتع بفكر وخبرة كبيرة حتي استطعنا العبور من الازمات إلي بر الأمان.

وقدمت رنا جمالي نائب رئيس الغرفة، نبذة عن إسهامات الدكتور علي المصيلحي في خدمة الاقتصاد المصري من خلال مناصبه العديدة في تطوير البريد ومنظومة التجارة الداخلية وخاصة منظومة الخبز وتوفير السلع الاستراتيجية بجانب إنجازاته العديدة التي ساهمت في تطوير القطاع من حيث تقليل الفاقد وتوفير الغذاء من خلال إنشاء المناطق اللوجيستية وميكنة مخازن الجملة ومراكز البيع التابعة للوزارة.

كما أشارت إلى جهود وزير التموين في مساندة رئيس غرفة الصناعات الغذائية المهندس أشرف الجزايرلي خلال الفترة الماضية وفي أزمة كورونا من أهمها مساندة توفير السكر الخام والخامات أخرى للمصانع، والتغلب علي التحديات التي واجهت العملية الإنتاجية وتوفير السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين وقت كورونا.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads