رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كيان إرادة شباب مصر بالبحيرة ينظم فعالية عن الإسعافات الأولية «الليثي للسيارات» تفتتح أحدث صالة عرض لعلامة بايك بـ«القطامية» مصدر أمني ينفي انقطاع التيار الكهربائي عن عنبر بمراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات كشف حقيقة إدعاء فتاه بالقبض على شقيقها دون وجه حق بالإسكندرية أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج ضمن المراكز الخمسة الأولى على مستوى الجمهورية بمسابقة التميز التنظيمي للعام الثاني على التوالي.. انطلاق «مدرسة السعادة» تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعا مع نواب المحافظين وسكرتيري عموم المحافظات لمتابعة مستجدات ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة و التصالح علي مخلفات البناء "فوربس الشرق الأوسط" تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024 تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا انقطاع المياه عن عدة مناطق بمصر القديمة ومشيخة الأزهر ودار الإفتاء

اقتصاد

بالتعاون مع "ايتيدا".. "اتصال" تدعم أعضائها للمشاركة في معرض جيتكس إفريقيا بمدينة مراكش المغربية

الإثنين 29/مايو/2023 - 03:42 م
صدى العرب
طباعة
حمادة عبد العزيز
انطلاقا من دورها في توفير فرص استثمارية جديدة امام الشركات المحلية وتوسيع قاعدة انتشارها خارجيا من خلال المشاركة في المؤتمرات والفعاليات العالمية والاقليمية ، أعلنت جمعية اتصال عن دعمها لشركات تكنولوجيا المعلومات التي تتطلع للمشاركة في فعاليات معرض جيتكس إفريقيا المقرر له خلال الفترة من 31 مايو حتى 2 يونيو المقبل بمدينة مراكش بالمملكة المغربية.

ويأتي دعم "اتصال" بالتعاون مع هيئة تنيمة صناعة تكنولوجيا المعلومات الذي تقدمه لاعضائها بهدف تحفيز الشركات المصرية الأعضاء في "اتصال" للمشاركة في المعرض سواء كانت شركات زائرة أو عارضة والتعرف على أحدث التقنيات والتكنولوجيا الحديثة في شتى مجالات الحياة.

حيث يعقد هذا الحدث  بعد أن أضحى الإقبال على الاستثمار في مجالات التقنية في أفريقيا أكبر من أي وقت مضى. ويتوقع المحللون أن سوق التكنولوجيا في طريقه للنمو من 115 مليار دولار إلى 712 مليار دولار بحلول عام 2050، في حين سيكون قطاع تمويل الشركات الناشئة في إفريقيا أعلى بـ 6 مرات مقارنة بأي مكان آخر ، ويشارك في هذاالحدث أكثر من 900 عارض وشركة ناشئة بالإضافة إلى وفود من 95 دولة .

ويغطي معرض جيتكس القطاعات التي تشمل المدن الذكية، والأمن السيبراني، واقتصاد البيانات، والتنقل، والرعاية الصحية، وحلول الأعمال الذكية، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والربط الشبكي.
وسيناقش عارضو جيتكس إفريقيا التوجهات الجديدة التي تشكل ملامح منظومة التكنولوجيا في القارة، من قبيل زيادة معدلات الربط بشبكة الإنترنت والتكاثر المذهل للشركات الناشئة، إضافة إلى تطور الذكاء الاصطناعي ونمو قطاع التكنولوجيا المالية.




إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر