رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

"بيبا بيج" تعود إلى الإمارات العربية المتحدة لخوض مغامرتها الجديدة

الإثنين 29/مايو/2023 - 10:59 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
شركة برواكتيف إنترتينمنت تطلق مغامرة لـ"بيبا بيج" في كوكاكولا أرينا لأول مرة في دبي خلال فعالية عائلية

التذاكر تتوفر على المواقع Coca-Cola-Arena.com و Platinumlist.netو Virgin Megastores
ابتداءً من الإثنين 29 مايو، وتبدأ أسعار تذاكر الحجز المبكر المتاحة لمدة أسبوع من 106 درهم إماراتي


أعلنت برواكتيف إنترتينمنت، شركة الإنتاج الإسبانية الرائدة والمختصة في الترويج للفعاليات الضخمة، عن عودة عرض مغامرة بيبا بيج الترفيهية العالمية إلى الإمارات العربية المتحدة، بترخيص من هاسبرو، العلامة الرائدة عالمياً في مجال الترفيه والألعاب، وبالتعاون مع دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي. وتتضمن الفعالية التي من المقرر تنظيمها في وقت لاحق من العام الحالي، عروضاً حية في كوكاكولا أرينا. ويتميّز عرض "بيبا بيج"، كما هو الحال بالنسبة للنسخة التلفزيونية، بتقديم تجربة تعليمية إبداعية مليئة باللعب تُعزز القدرة على حلّ المشكلات، كما يضمن تجربة مسلية لكافة أفراد العائلة. وتُقام الفعالية على مدار يومين، مع ثلاثة عروض مباشرة يوم السبت 16 سبتمبر في ثلاث أوقات مختلفة تشمل الساعة 10:30 صباحاً و2 ظهراً و5:30 مساءً، وعرضين يوم الأحد 17 سبتمبر الساعة 11 صباحاً و2:30 ظهراً. ويشكل العرض الحضور الثاني لبيبا في المنطقة والأول في دبي وذلك استكمالاً للنجاح الباهر الذي حققته في أبوظبي العام الماضي.   

ويُقدّم العرض المسرحي التفاعلي شخصية بيبا وهي تستعد للذهاب في رحلة تخييم مشوقة في الغابات مع جورج وأصدقائها في المدرسة، بمن فيهم بيدرو بوني وسوزي شيب وجيرالد جيراف. وتظهر بيبا وأصدقاؤها أثناء تحضيرهم حافظات الطعام بكل حماس للانطلاق على حافلة يقودها دادي بيج، في مغامرةٍ في الهواء الطلق للاستمتاع بالغناء والرقص والألعاب والكثير من المفاجآت. وستلعب أدوار الشخصيات في العرض دُمى بأحجام واقعية لتأخذ الحضور في تجربة غامرة تضمن لجميع أفراد العائلة ذكريات لا تُنسى. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال نيكولاس رينا، المدير الإداري لشركة برواكتيف إنترتينمنت: "تلقينا العديد من الطلبات لإعادة عرض بيبا المميز وتحديداً بعد نجاحها الباهر في دولة الإمارات العام الماضي، لذا نخطط لإطلاق العرض مجدداً في دبي ولأول مرة بهدف ترفيه الجمهور مع مغامرات بيبا بيج وأصدقائها المسلية. كما نحرص على توفير العروض المشوقة للعائلات والأطفال في إطار سعينا المستمر لتقديم تجارب عالية المستوى من العروض الترفيهية في الإمارات العربية المتحدة". وتتوفر التذاكر اعتباراً من 29 مايو الجاري مع حسومات تصل إلى 15% لأول المشترين على جميع العروض (علماً أنّ هذه الحسومات لا تشمل تذاكر الفئة البلاتينية وفئة كبار الشخصيات). وتتوفر بقية التذاكر للشراء ابتداءً من 5 يونيو القادم على الموقع الإلكتروني Coca-Cola-Arena.com وPlatinumlist.net و Virgin Megastores

وتحظى العائلات بخصم بنسبة 15% في حال شراء أربع تذاكر معاً من الفئتين الذهبية أو الفضية. وتتيح تذاكر كبار الشخصيات فرصة الجلوس في أفضل المقاعد المتوفرة التي تعزز من تجربة الحضور، إضافةً إلى الاستمتاع بتجربة لقاء بيبا وجورج بعد العرض. ويُمكن للجمهور الاطلاع على آخر المستجدات من خلال متابعة حسابات شركة برواكتيف إنترتينمنت الشرق الأوسط على إنستاجرام وفيسبوك.  
-انتهى-
أسعار التذاكر
فئة كبار الشخصيات - 370 درهم إماراتي
الفئة البلاتينية – 320 درهم إماراتي
الفئة الألماسية - 300 درهم إماراتي
الفئة الذهبية – 250 درهم إماراتي
الفئة الفضية – 200 درهم إماراتي
الفئة البرونزية – 125 درهم إماراتي

تتوفر التذاكر مع خصم بقيمة 15% لأول المشترين على جميع العروض والفئات، (ما عدا تذاكر الفئة البلاتينية وفئة كبار الشخصيات)، من 25 مايو وحتى 1 يونيو. 

كما يتوفر الخصم بقيمة 15% على كل 4 تذاكر من الفئة الذهبية أو الفضية. 

الجدول الزمني
التاريخ العروض
السبت 16 سبتمبر الساعة 10:30 صباحاً، والساعة 2:00 ظهراً، والساعة 5:30 مساءً
الأحد 17 سبتمبر الساعة 11 صباحاً، والساعة 2:30 ظهراً

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر