رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين نادي الحضارات يكرم الطلاب المتفوقين والمعلمين حازم الأشمونى يلتقي وفداً من مؤسسة مصر الخير وبنك قطر الوطني لبحث وتعزيز أوجه التعاون لدعم الأسر المستحقة التعليم الاعدادي المركزي بسوهاج يحتفل بتكريم ٢٦ قيادة تعليمية بالمرحلة الاعدادية مستقبل وطن بكفر الشيخ يستقبل 196 مواطنا للقاء النائب أشرف عبد الونيس لبحث شكاواهم العربية للسيارات تُطلق حملة "العودة إلى المدارس" لخدمات ما بعد البيع لمالكي سيارات "نيسان" في الإمارات تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة أمين صناعة "المصريين": تكرار تجربة رأس الحكمة نقلة نوعية في الاستراتيجية التنموية "الدولي لرجال الأعمال" يناقش مع وفد صيني التعاون في مستحضرات التجميل والحديد مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات

اقتصاد

سوني ميوزيك ماسترووركس تستحوذ على حصة الأغلبية في شركة برواكتيف إنترتينمنت

الثلاثاء 23/مايو/2023 - 11:13 ص
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أعلنت سوني ميوزيك ماسترووركس، أحد فروع سوني ميوزيك إنترتينمنت للترفيه الموسيقي، اليوم عن استحواذها على حصة الأغلبية في برواكتيف إنترتينمنت، الشركة العالمية الرائدة في إنتاج وتنظيم العروض والحفلات الموسيقية الكبرى والتي تتخذ من برشلونة مقراً لها.

وتتعاون برواكتيف إنترتينمنت، التي نجحت في بيع مليوني تذكرة على مدى السنوات الخمس الماضية، مع أفضل المواهب والعلامات التجارية لتنظيم الحفلات الموسيقية والمهرجانات إلى جانب التجارب السياحية الغامرة القائمة على الملكية الفكرية الفريدة للعلامة، فضلاً عن الإنتاج الحي للعروض العائلية والمسرحية والموسيقية وغيرها.

وتقضي الاتفاقية بمواصلة نيكولاس رينا، المدير الإداري لشركة برواكتيف إنترتينمنت، مهامه في إدارة العمليات اليومية للشركة والعمل بشكل وثيق مع كل من مارك كافيل، رئيس سوني ميوزيك ماسترووركس؛ وخوسيه ماريا باربات، رئيس سوني ميوزك في إسبانيا والبرتغال بالنيابة عن سوني ميوزك إنترتينمنت في شبه الجزيرة الإيبيرية، بهدف تعزيز نمو الأعمال التجارية من خلال تنظيم العديد من الفعاليات والحفلات والتجارب الترفيهية. 

وتأسست برواكتيف إنترتينمنت في عام 1987 على يد أوراسيو رينا، الشخصية البارزة في إنتاج الفعاليات الترفيهية في أسواق إسبانيا وأميركا اللاتينية. وتضمنت فعالياتها وعروضها الموسيقية المباشرة في إسبانيا مشاركة بعض أبرز النجوم العالميين، بمن فيهم أندريا بوتشيلي ومالو وخوان لويس غيرا وداني مارتن وجيانز ومالوما وغيرهم الكثير. وتتضمن مشاريعها مجموعة من العروض التي تنظمها بالتعاون مع أبرز أصحاب الملكيات الفكرية، بما في ذلك ديزني أون آيس، وديزني لايف، وذا لايون كينج، ودبليو دبليو إي، وهاملتون، وهارلم جلوب تروترز، ومونستر جام، وهاري بوتر إن كونسرت، وستار وورز إن كونسرت، ووكينج ويذ ديناسورز، ومارفل يونيفرس لايف، وبيبا بيج، وغيرها الكثير. كما تضم محفظة الشركة باقة من المعارض الناجحة مثل ميت فنسنت فان غوخ وبارشا ذا إكزيبشن وسيكريت جاردن، والتي تولت برواكتيف إنترتينمنت مهمة ابتكارها وإنتاجها بالكامل. 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مارك كافيل، رئيس سوني ميوزيك ماسترووركس: "يسرنا التعاون مع نيكولاس وأوراسيو رينا للارتقاء بشركة برواكتيف إنترتينمنت نحو مستوى جديد كلياً ومواصلة دعم المزيد من الفنانين الموهوبين والعلامات التجارية الرائدة للتواصل مع معجبيهم من خلال الإنتاجات الفنية عالمية المستوى. وتتميز برواكتيف إنترتينمنت برؤية ومنهجية فريدة من نوعها وتتمتع بعلاقات مثمرة في مختلف أنحاء العالم. ونتطلع إلى تقديم المزيد من التجارب والعروض الترفيهية المباشرة للجمهور حول العالم، مستفيدين من خبرات وموارد سوني ميوزيك ماسترووركس ومجموعتها الواسعة من وجهات الترفيه المباشر".

ومن جانبه، قال نيكولاس رينا، المدير الإداري لشركة برواكتيف إنترتينمنت: "يسعدني مواصلة إرث والدي والمسار الذي سلكته في برواكتيف إنترتينمنت منذ حوالي 20 عاماً، برفقة شريك مميز مثل سوني ميوزيك إنترتينمنت. ونؤكد التزامنا بإنشاء شركة عالمية رائدة في إنتاج وتعزيز تجارب الترفيه المباشرة، بناءً على الرؤية والقيم التي نتشاركها مع شريكنا الجديد. ونسعى للوصول إلى آفاقٍ جديدة وتوسيع محفظتنا من وجهات الترفيه المميزة ومنح الجماهير تجارب ترفيهية مليئة بالمشاعر، بالتعاون مع مارك كافيل وبقية الفريق في شبكة سوني ميوزيك إنترتينمنت العالمية".

وبدوره، قال أوراسيو رينا، مؤسس برواكتيف إنترتينمنت: "يسعدني بكل تأكيد أن أكون شاهداً على انضمام الشركة التي أسستها قبل 35 عاماً إلى شبكة سوني ميوزيك إنترتينمنت العالمية. ونحرص منذ تأسيس برواكتيف إنترتينمنت على أن نكون من الشركات الرائدة في قطاع الترفيه، إلى جانب إرساء معايير استثنائية من خلال قيمنا ومنهجيتنا الاحترافية وجهودنا الدؤوبة. ويمثل اليوم بداية فصل جديد من النجاح بالتعاون مع شريك كبير يزخر بتاريخ عريق وإمكانات عالمية المستوى".

وتشكل الشراكة مع برواكتيف إنترتينمنت الإضافة الأحدث لسلسة الشراكات والاتفاقيات الاستراتيجية التي تعزز نمو سوني ميوزيك إنترتينمنت بصفتها علامة ترفيه عالمية ومتعددة التخصصات. وتتضمن استثمارات سوني ميوزيك ماسترووركس كلاً من باك يارد سينما، وجهة فعاليات السينما المميزة؛ وكلتشر كرييتف، الفريق المتخصص في إنتاج وإدارة المشاريع المخصصة في البيئات الطبيعية والتراثية الفريدة من نوعها؛ وجي إي إيه لايف، وكالة الأعمال والترويج الدعائي ومقرها هولندا؛ وذا لونا إنترتينمنت جروب، الشركة الرائدة في تجارب السينما المبتكرة والمتنوعة في الهواء الطلق إلى جانب التجارب الترفيهية والمعارض والفعاليات عالمية المستوى في المواقع المختلفة؛ وماك جلوبال، الشركة الإقليمية لترويج الحفلات الموسيقية وإدارة المواهب والفعاليات والإنتاج الحائزة على جوائز والتي تتخذ من دبي مقراً لها؛ ورايموند جوباي المحدودة، المختصة بالترويج للفعاليات الموسيقية والراقصة؛ ورودكو إنترتينمنت، وكالة الإنتاج والتوزيع المتخصصة في تجارب الترفيه الحية بمقرها في نيويورك؛ وسي فيو، الشركة المتخصصة في الإنتاج المسرحي والسينمائي والتلفزيوني والقطاعات الرقمية والحائزة على جوائز توني وأوليفييه؛ وسينبلا، شركة إنتاج وترويج الحفلات الموسيقية والفعاليات والمهرجانات والعروض الترفيهية لها ومقرها لندن؛ وتيرابين ستيشن إنترتينمنت، شركة إنتاج وإدارة الجولات الفنية والاستشارات المتعلقة بالرياضة والملاعب والمتخصصة في تصميم الفعاليات العائلية الخاصة بالعلامة التجارية والمعارض الغامرة وعروض الألعاب والحفلات الخيرية.

وتندرج العديد من الشركات تحت مظلة سوني ميوزيك ماسترووركس، بما فيها ماسترووركس وسوني كلاسيكال وميلان ريكوردز وإكس إكس آي إم ريكوردز وماسترووركس برودواي إمبرينتس. للحصول على آخر الأخبار والمعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.sonymusicmasterworks.com/. 

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر