رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

تكريم عدد من العمال المتميزين بالشركات فى القليوبية

الخميس 04/مايو/2023 - 08:57 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم
نظم حزب مستقبل وطن، في محافظة القليوبية، اليوم الخميس،إحتفالية لتكريم عدد من العمال المتميزين بالعديد من الشركات و مختلف المصانع والمصالح الحكومية على مستوي المحافظة بمناسبة عيد العمال، وذلك تقديرا لجهودهم فى اطار النهوض بمصرنا الحبيبة، بمجال الصناعة.


و تم منح العمال المكرمين جائزة مالية قيمة وشهادات تقدير إيمانا من الحزب بدور عمال مصر لكونهم الركيزة الأساسية والهامة للاقتصاد القومي المصري وقائدي قاطرة التنمية الحقيقية.


بدأ الحفل بالسلام الجمهورى وآيات من الذكر الحكيم، وألقي النائب عاطف ناصر، أمين عام حزب مستقبل وطن القليوبية، ورئيس لجنة الشكاوى والمقترحات بمجلس النواب، كلمة بهذه المناسبة للعمال فى عيدهم، قائلا إنه يتوجب على العمال العودة لمجدهم، وأن تستعيد الصناعة قوتها فى جميع القطاعات والمجالات.


وأشاد ناصر، بعمال مصر، وأن هذا الاحتفال يأتى بعد الاحتفال بعيد العمال وتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسى للعمال، مشيرا إلى أن الصناعة المصرية تعرضت لمشاكل عديدة طوال السنوات الماضية، ووضع الرئيس السيسى تطوير هذا القطاع الهام على أهم أولوياته.


وأكد عباس ناصر أمين العمال والفلاحين بستقبل وطن القليوبية، إهتمام القيادة السياسية بالعمال لدورهم الفعال في دفع عجلة الاقتصاد القومي وتحقيق التنمية الشاملة على مر التاريخ وأن بناء الجمهورية الجديدة بأيدي وسواعد عمال مصر في مختلف القطاعات والمجالات. 



ويجدد الحزب قيادة ونواب وأعضاء دعمهم لجهود القيادة السياسية في مختلف القطاعات وعلى كافة الأصعدة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads